الرئيسية / رياضه / يورينتي: نابولي يحتاج للثقة.. ويوفنتوس تحت الضغط

يورينتي: نابولي يحتاج للثقة.. ويوفنتوس تحت الضغط

كشف فرناندو يورينتي، مهاجم نابولي، عن أسباب انضمامه لفريق الجنوب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وقال يورينتي، خلال تقديمه لاعبًا جديدًا للفريق الإيطالي: "نابولي فريق رائع ويأتي ثانيًا في إيطاليا بالسنوات الأخيرة، كنت أرغب في الاستمرار مع فريق كبير يلعب بدوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "لقد انتظرت 3 أشهر منذ نهاية مسابقة دوري الأبطال، الأمر ليس سهلا، كان أمامي الكثير من الخيارات لكن في النهاية، كان مهمًا لي أن أذهب لبطولة مهمة، لأن الدوري الإيطالي يتطور باستمرار، لا أستطيع الانتظار للعب".

وتابع: "يجب أن نؤمن بأنفسنا لكن دون ضغوطات. الضغط يقع بالكامل على يوفنتوس، يجب أن نبقى هنا وفي النهاية يمكننا الفوز".

وأردف: "عندما أنظر لنابولي من الخارج، أجد فريقًا رائعًا ذو جودة كبيرة، علينا الإيمان بأنفسنا، يوفنتوس فريق اعتاد على الفوز، نابولي ليس كذلك، لكننا نحتاج الثقة".

وحول دور كارليتو في انضمامه، قال يورينتي: "عندما يدعوك شخص مثل أنشيلوتي، فيقنعك بالفوز، إنه مدرب رائع درب الكثير من الفرق الكبيرة وأردت العمل معه".

وأكمل: "أنا نفس اللاعب الذي لعبت هنا من قبل في يوفنتوس في 2013 حتى 2015، لكن مع خبرة أكبر. اللعب بالدوري الإنجليزي يعد أمرًا جيدًا أيضا، فهي بطولة جميلة. لكنني سعيد جدًا بالعودة إلى هنا".

وسئل يورينتي عن رغبته في حصد لقب الإسكوديتو أو دوري الأبطال، وقال: "إذا كان لابد لي أن اختار، فإنني أفضل دوري أبطال أوروبا، لقد خسرت نهائيين من قبل".

شاهد أيضاً

جوارديولا يفكر في ابتكار جديد لحل مشكلة دفاعه

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، أنه لا يتعامل مع آفة الإصابات في خط دفاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.