الرئيسية / رياضه / باريس سان جيرمان يقود حملة لإعادة تأهيل صورة نيمار

باريس سان جيرمان يقود حملة لإعادة تأهيل صورة نيمار

كشفت وسائل الإعلام الفرنسية مساء اليوم الثلاثاء عن حملة يقوم بها باريس سان جيرمان لإعادة تأهيل صورة نيمار دا سيلفا التي تضررت في أعين الكثير من الجماهير خلال هذا الصيف.

ويعتقد مسؤولو باريس سان جيرمان أن المهاجم البرازيلي لا يزال قادراً على تقديم الكثير خلال الفترة القادمة ، على الرغم من الحديث الذي يدور مؤخراً عن إمكانية الاستغناء عنه في الانتقالات الشتوية في يناير.

وأظهر نيمار أن موهبته لا تزال سليمة خلال مشاركته في المباريات الدولية التي جرت خلال الأيام الماضية ، حيث أظهر أن لديه مخزون إضافي من المهارات والقدرة على تقديم كل ما يلزم على أرض الملعب.

ويعتقد مسؤولو باريس سان جيرمان أن الوقت قد حان لإعادة تأهيل صورة المهاجم البرازيلي أمام مشجعي ملعب حديقة الأمراء بعد الانتقادات العنيفة التي تعرض لها في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

وقالت صحيفة “ليكيب” أن المدير الرياضي ليوناردو وتوماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان يريدان معالجة مسألة نيمار واستغلال موهبته للمنافسة على مختلف الألقاب ومنها دوري أبطال أوروبا في المقام الأول.

وشنت جماهير باريس سان جيرمان هجوماً عنيفاً وصل إلى حد الإهانة المباشرة ورفع لافتات معادية لنيمار في المباراة الأولى من الموسم ضد نيمز (3-0) ، الأمر الذي كلف النادي غرامة مالية بسبب سوء السلوك.

شاهد أيضاً

MSG برشلونة على أعتاب الظهور الأول امام غرناطة

يستعد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، للبدء بالثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز وأنطوان جريزمان، لأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.