الرئيسية / محليات / «الحرس الوطني» يفتتح دورتي المشاة التقدمية والمشاة التأسيسية للضباط

«الحرس الوطني» يفتتح دورتي المشاة التقدمية والمشاة التأسيسية للضباط

برعاية وحضور سعادة وكيل الحرس الوطني بالتكليف اللواء جمال محمد الذياب افتتح معهد تدريب قوات الحرس الوطني دورة المشاة التقدمية للضباط، ودورة المشاة التأسيسية للضباط بالقاعة المركزية في معسكر الصمود.

ورحب اللواء جمال الذياب بمنتسبي الدورتين ونقل إليهم تحيات القيادة العليا للحرس الوطني ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني ومعالي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني ، داعيا الضباط إلى الاستفادة من الدورات في تلقي العلوم النظرية والتدريبات العملية التي يبذل الحرس الوطني جهودا كبيرة لتطويرها عاما بعد عام لتواكب أفضل المناهج والتدريبات العسكرية في المؤسسات العسكرية المرموقة.

وشدد على اهتمام القيادة العليا للحرس الوطني البالغ بتأهيل الكوادر المتسلحة بالعلم والخبرات لدفع عجلة التطوير في الحرس الوطني ومن ثم الارتقاء بدوره في حماية مقدرات الوطن بالتعاون مع زملاء السلاح في الجيش والشرطة والإدارة العامة للإطفاء.

حضر حفل الافتتاح المعاون للشؤون المالية وإدارة الموارد العميد رياض محمد طواري والمعاون للإسناد الإداري العميد الركن طلاع عبدالرزاق قدير، وقائد الحماية والتعزيز العميد الركن حمد سالم أحمد ، وعدد من كبار الضباط في الحرس الوطني.

شاهد أيضاً

السفير المعرفي: عضوية مجلس محافظي الوكالة الذرية بالاجماع تؤكد تقدير دور الكويت

قال دبلوماسي كويتي اليوم الجمعة إن حصول الكويت على عضوية مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.