الرئيسية / أمن ومحاكم / كورتوا فخور بنظافة شباكه خلال المباراتين

كورتوا فخور بنظافة شباكه خلال المباراتين

أكد تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، أن فريقه دخل إلى ركلات الترجيح بـ«ثقة أكبر» من أتلتيكو مدريد، في نهائي كأس السوبر الإسباني بجدة.
وتألق الحارس البلجيكي بشكل لافت في اللقاء بتصدياته الرائعة التي حافظت على نظافة شباكه على مدار 120 دقيقة، فضلا عن تصديه لركلة جزاء من الغاني توماس بارتي، مهدت للميرينغي طريق حمل الكأس.
وقال الحارس الدولي في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب الجوهرة المشعة: «نحن سعداء للغاية، لقد كانت مباراة قوية كما هو معتاد أمام أتلتيكو مدريد، لعبنا بنظام كبير، وعندما هدد أتلتيكو مرمانا كنت حاضرا، صمدنا بعد طرد فالفيردي، ودخلنا ركلات الترجيح بثقة أكبر من المنافس».
وحول لقطة فالفيردي الحاسمة مع ألفارو موراتا، مهاجم الأتليتي، بعرقلته من الخلف عندما كان الأخير على وشك الانفراد بالمرمى، ليحصل على بطاقة حمراء مباشرة، قال: «لقد كان بعيدا عن موراتا، وكان بإمكاني الخروج، ولكن فيدي فعل هذا التصرف، والأمور سارت في صالحنا في النهاية».
وأوضح صاحب الـ27 سنة أنه درس طريقة تنفيذ لاعبي الأتليتي لركلات الترجيح، ما ساعده في التصدي لركلة الغاني توماس بارتي.
وقال في هذا الصدد: «لقد راجعتهم على مقاعد البدلاء، لقد فاجأني ساؤول قليلا، لكن تسديدة توماس كانت واضحة، لقد كان تصديا رائعا لأنه سدد الكرة بقوة، سعيد بنظافة شباكي مجددا، وبالتصديات الجيدة».
وأتم: «الجميع سعيد بهذا التتويج، واستعدنا طعم الأداء الجيد، ولكن ينتظرنا منافس قوي في الليغا السبت المقبل، هو إشبيلية».

شاهد أيضاً

نفضة… وكيل

وكيل وزارة، ينوي إجراء نفضة إدارية، تشمل عدداً من القياديين الذين توقف إنتاجهم منذ سنوات. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.