الرئيسية / مقالات / مرزوق…….تقدر

مرزوق…….تقدر

مرزوق…….تقدر

جميل أن تكون قادرا على العطاء .

فالقيادة  في نظري هي القدرة على العطاء

شعور جميل عندما تكون مسؤول ،   ومسؤوليتك  التشريع والرقابة ،  من أجل الوطن وأبنائه ، والأجمل عندما يكون قرارك بيدك ،  قرارك نابع من تفقد أحوال الناس لتيسير  أمورهم وتفريج همومهم.

الأخ (فيصل الكندري) رئيس  اللجنة الإسكانية  في مجلس الأمة  في تصريح له بجريدة القبس الإلكتروني بتاريخ 4/4/2016  قال  “إحالة المسؤول عن مشكلات بيوت «شمال غرب الصليبخات» و«جابر الأحمد» إلى النيابة” . هدي … هدي … أخوي فيصل تري ما يحتاج توصل الأمور للنيابة كلنا إخوان وربع
الوزير والأخوة المسؤولين في الإسكان ، والمقاول ، تري هم مواطنين بعد حالنا من حالهم  ما أحد يبي  الظلم!!!

وكذلك قال الكندري في تصريحه الصحفي في جريدة القبس الإلكتروني ، أنه تم التواصل مع وزير الإسكان خلال اليومين الماضيين، لمعرفة كل الإجراءات التي تتخذها مؤسسة الرعاية السكنية، مضيفا: «نطمئن سكان هذه المناطق بأن أعضاء اللجنة الإسكانية وأعضاء مجلس الأمة حريصين جدا لمعرفة هذه الأسباب وأيضا الوصول إلى المتسبب من وراء هذه المشكلة».
وأكد الكندري، أنه سيتم محاسبة المتسبب والمقصر واتخاذ كل الإجراءات القانونية سواء كان من داخل موسسة الرعاية السكنية أو المقاول، وذلك بناء علي تقرير يقدم للجنة الإسكانية وأيضا للرعاية السكنية لحصر الأضرار ومعرفة المتسببين، مجددا تأكيده أن المتسبب سيحال إلى النيابة لأخذ جزاءه القانوني.
واختتم الكندري: «سيتم التعرف علي مكامن الخلل لمعرفة حقيقة الأمر خلال اجتماع الغد، وسيكون لنا تصريح واضح بعد اجتماع الغد ورسالة واضحة بشأن ماحصل وما سيحصل في الأيام القادمة حول هذه القضية».

الظاهر  الأخ فيصل الكندري  حسم أمره !!!حتي قبل أن يظهر تقرير اللجنة المكلفة بدراسة  الملف من معهد الأبحاث و أعلن في  برنامج صباح الخير ياكويت بتاريخ 4/5/2016   أن أخطاء بيوت الصليبيخات بسيطة  ما تتجاوز  15 بيت فقط . وبين إعجابه الشديد  بالوزير( ياسر أبل )
حين قال إن الوزير الشاب من أكثر الناس كفاءة وانتاجية  وان الوزير يعمل بالليل والنهار . خوش رسالة  للمواطنين  أخوي فيصل وصلت حسمت رايك حتي قبل تقرير اللجنة ” بس شنو دراك” أن الوزير يعمل بالليل!!!
عندك كشف البصمة للحضور والانصراف لوزارة الإسكان ام هي الثقة  بالوزارة !!!

لمعلوماتك  فيصل  إنني أؤكد لك بالورق أنني  دخلت قرعة توزيع البيوت في 12/2/2015  واستلمت  مفتاح البيت بتاريخ 22/7/2015
ومازال  العمال في بيتي يعدلون الأخطاء البسيطه  بتاريخ 5/5/2016  ولم ينتهي العمل  سنة ولم ينتهي العمل من الأخطاء البسيطة!!!
يمكن لأن الإسكان والمقاول ينتهي دوامهم 2 ظهرا  وليس مثل الوزير الذي يعمل بالليل والنهار متواصل  .

فيصل الكندري بما إنك رئيس اللجنة الإسكانية في مجلس الأمة، أدعوك   للحضور في شمال غرب الصليبيخات  وأعرض عليك استخدام بيتي نموذج D  حيث حولت غرفة السائق الي مكتب خاص،  وأعانك الله على استخدام  الحمام شغل وزارة الإسكان  تصميم وتنفيذ مقاول الإسكان  ، يمكن تغير رأيك  و تتبنى  رأي المواطن الذي انتخبك لتأخذ قرارك باستقلالية.
وليس باندفاع  وثقة حتي قبل أن تخرج اللجنة المكلفة بدراسة البيوت بتقريرها هدي… هدي… اخوي فيصل تري الأمر سعة  والرجال مواقف.

الأمر في شمال غرب الصليبيخات يحتاج لقرار  ويحتاج لقائد  يكون على قدر المسؤلية
الدكتور جاسم الراجحي  في إحدي دوراتة يقول القيادة….قرار.

وبلا شك إن قيادة مجلس الأمة متمثلة في السيد مرزوق الغانم رئيس مجلس  الأمة

لذلك (أبو علي )تقدر  تكون في صف المواطن  وتنصفه من وزارة الإسكان ومن وزير  الإسكان  الذي إلى الأن لم يحدد سعر بيوت شمال غرب الصليبيخات .

(أبو علي )تقدر تشرع لتدمج القرض الإسكاني  مع قرض التوسعة  بحث لايزيد عن 100 دينار

(أبوعلي) تقدر تشرع لمشروع قانون ينزل سعر البيت الي سعر عادل؟
(أبو علي) تقدر توصل صوت أهالي شمال غرب الصليبيخات و التي نرجو أن يكون اسمها  ( مدينة زايد) إن شاءالله الي مجلس الأمة  لاتخاذ القرار ؟

(أبوعلي) الناس بسيطة والناس تبي حقوقها  تبي وقفة  الرجال معها.

( ابو علي )اترك عنك القيل والقال وأن الناس وراها  مقاصد من تضخيم الأمور ، الأمور ماهي بسيطة مثل ماقال: ( فيصل الكندري)  الأمور ضياع للحقوق  وظلم للمواطن .
لذلك أدعوك اخوي (مرزوق الغانم) لزيارتنا  في مقر لجنتنا  التنسيقية   في شمال غرب الصليبيخات للوقوف على حقيقة موضوع شمال غرب الصليبيخات.

مرزوق الغانم – أنا على ثقة أنك صاحب قرار.
وقرارك بيدك ، أدعوك للتواصل مع أهالي شمال غرب الصليبيخات  واتخاذ  القرار المناسب .

الناس تبي تسكن ، الناس تبي السعر العادل للبيوت ،الناس أهلكتها  الأقساط….

الناس إنظلمت  في شمال غرب الصليبيخات 

د.محسن صاطي  العارضي

شاهد أيضاً

الحكومة وتعدد الزوجات!

يحكي لنا المشهد السياسي قصة زواج سياسي جديد، العريس فيه هو الحكومة كالعادة لكن العروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *