الرئيسية / رياضه / مورينيو يتلقى أول صدمة مع اليونايتد ويطلب ويليان

مورينيو يتلقى أول صدمة مع اليونايتد ويطلب ويليان

أكدت تقارير صحفية أن جوزيه مورينيو قد رفض عدة عروض قبل قبوله تدريب مانشستر يونايتد الإنكليزي، من مختلف أندية أوروبا الكبرى.

وضمت قائمة الأندية التي رفضها الاستثنائي من أجل تحقيق حلمه بالجلوس على المقعد الذي كان يوماً ما ملكاً للسير أليكس فيرغسون، ناديه السابق ريال مدريد الإسباني.

القائمة ضمت أيضاً نادٍ آخر سابق هو إنتر ميلان الإيطالي، بالإضافة لمواطنه روما، وفي إنكلترا كان من الغريب ظهور اسم أرسنال كأحدهم خلفاً لعدوه أرسين فينغر، وأخيراً إيفرتون.

ووفقاً للصحافي دونكان كاسلز فإن البرتغالي واصل رفض تلك العروض ومتابعة موقف مانشستر يونايتد الذي أنهى موسمه في المركز الخامس ومتوجاً بكأس الإتحاد الإنكليزي.

هذا اللقب لم يكن كافياً لإنقاذ المدرب الهولندي لويس فان غال الذي تم الإعلان عن إقالته رسمياً الاثنين الماضي،ومن المنتظر تسليم جوزيه الدفة رسمياً خلال الساعات المقبلة.

التقارير تتحدث أيضاً عن رفض رايان غيغز أسطورة النادي الاستمرار في جهازه الفني، ولكن مورينيو لا يريده بعيداً فتم عرض منصب مدرب فريق تحت 21 عام عليه.

وتلقى مورينيو أول صدمة له داخل جدران النادي الإنكليزي بفشل مساعيه في إقناع الأسطورة رايان جيجز، بالاستمرار في الجهاز المعاون الذي يقوده اعتبارًا من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة «ميرور» الإنكليزية أن غيغز سيرفض كل محاولات مورينيو، ويستعد لإبلاغ المدرب البرتغالي بقراره النهائي بالرحيل عن نادي مانشستر يونايتد بعد 29 عامًا قضاها مع الشياطين الحمر لاعبًا ومدربًا مساعدًا لدافيد مويس ولويس فان غال.

ولفتت الصحيفة إلى أن جوزيه مورينيو حريص بشدة على الاحتفاظ بأحد أساطير مانشستر يونايتد، والذي يحظى بشعبية كبيرة بين جماهير الفريق واللاعبين، بل إن بعض نجوم الفريق كانوا يرشحونه لتولي مهمة المدير الفني بعد إقالة لويس فان غال.

وأشارت إلى أن الجهاز المعاون لمورينيو، سيضم مساعده روي فاريا الذي عمل معه 15 عامًا في كل الأندية سواء بورتو البرتغالي، أو تشيلسي الإنكليزي، وريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، إضافة لمدرب حراس المرمى سيلفينيو لورو.

وفي نفس السياق أكدت تقارير صحفية إنكليزية أن «السبيشال 1»، يرغب بضم لاعبه المفضل في تشيلسي، والذي راهن عليه عندما قام بضمه الصيف قبل الماضي من أنجي الروسي.  ووفقًا لصحيفة «ذا صن» الإنكليزية، فإن البرازيلي ويليان، أفضل لاعب في تشيلسي الموسم الماضي حسب تصويت جماهير النادي، بات مطلوبًا لدى مورينيو في مانشستر يونايتد وبمقابل سيصل إلى 60 مليون إسترليني.  ويليان يتواجد حاليًا مع منتخب البرازيل من أجل كوبا أمريكا، وعندما سُئل عن عقده مع الفريق وإمكانية التجديد قال: «لا أهتم بهذه الأمور وكيل أعمالي هو من يقوم بها»

شاهد أيضاً

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بيانًا ضد مجموعة قنوات “beoutQ” التي نقلت مباريات افتتاح كأس العالم روسيا 2018. وكانت قنوات “بي أوت كيو” قد أعلنت عن نقل مباريات كأس العالم، وجميع الأحداث التي حصلت “بي أن سبورت” على حقوقها. وقال “فيفا” في بيان:”الفيفا على علم بقناة “بي أوت كيو”، وأنها نقلت مباراة الافتتاح بشكل غير شرعي إلى منطقة الشرق الأوسط ،وشمال أفريقيا، وفيفا سيتخذ إجراءات صارمة تجاه هذه القناة، وسيحاول استيفاء جميع الحلول لإيقاف هذا التعدي على الحقوق، بما في ذلك البحث عن الجهات الممولة لهذه الأنشطة غير الشرعية”.

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بيانًا ضد مجموعة قنوات “beoutQ” التي نقلت مباريات افتتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *