الرئيسية / رياضه / الريال يعلن عن التجديد مع الدون الأسبوع المقبل

الريال يعلن عن التجديد مع الدون الأسبوع المقبل

بعد الأخذ والردّ حول مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد الاسباني، وكثرة الأخبار المتداولة حول امكانيّة مغادرته النادي هذا الصيف متّجهاً الى باريس سان جيرمان» الفرنسي أو عائداً الى نادي مانشستر يونايتد الانكليزي، يبدو أنّ «الدون البرتغالي» وضع حدّاً لهذه الشائعات وأغلق الباب على جميع الطامعين به.

اذ أكّد صاحب الـ31 عاماً أنه لا يُخطّط للرحيل عن «لوس بلانكوس» مؤكّداً أنّه يريد الاعتزال في «سنتياغو بيرنابيو».

ورغم  أن المخاوف تحوم حول لياقة «الدون» البدنيّة وقدرته على خوض المباراة الحاسمة أمام الجار العدوّ أتلتيكو مدريد غدا ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا، الاّ أنّه من المتوقّع أن يُشارك رونالدو أساسيّاً في اللقاء، بعد أن عاد للمشاركة في التمارين، مؤكّداً أنّها لن تكون المباراة الأخيرة له مع النادي الملكي.

وقال «الدون»: «على ناديي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي نسيان أمر الظفر بخدماتي، فأنا سأعتزل في ريال مدريد».

وتابع: «لقد عشت أوقاتاً سعيدة وأخرى مريرة، فمنذ أربع سنوات لم أكن سعيداً وأردت الرحيل، لكن اليوم لن أجد مكاناً أفضل».

وعن مدرّبه الحالي زين الدين زيدان الذي يعتبره سبب بقائه في مدريد، قال رونالدو: «أنا منسجم معه وأريد أن ألعب تحت قيادته لسنوات عدّة».

وأضاف: «صحيح أنّه لا يملك الخبرة، لكنّه يُبلي بلاءً حسناً».

ويعيش النادي الملكي ضغطاً هائلاً من أجل الفوز بالمباراة النهائيّة في دوري الأبطال، بعد أن خسر «الليغا» والكأس لصالح الغريم الأوّل برشلونة.

وبحسب اذاعة «كادينا سير» الاسبانية، فان الملكي قد توصل لاتفاق نهائي مع «الدون» ووكيل أعماله جورجي منديش من أجل تجديد عقده مع النادي حتى 2021، ما يعني اضافة ثلاث سنوات جديدة لعقده، مع رفع راتبه بشكل ملحوظ من أجل المواصلة على عرش أكبر اللاعبين راتبًا في عالم المُستديرة.

وان صح تقرير كادينا سير، فان الميرينغي سيُعلن في الأسبوع المقبل بقاء صاروخ ماديرا حتى 2021، أي حتى بلوغ سن الـ36، لتكون المرة الثانية التي يجدد فيها عقده بعد أن قام بذلك في سبتمبر 2013 حيث جدد خلالها عقده حتى 2018.

شاهد أيضاً

حمود فليطح: خطوات لخصخصة الأندية في النهاية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *