الرئيسية / مجلس الأمة / النائب الكندري: تضافر الجهود العربية ضرورة لمواجهة الأزمات الإنسانية بالمنطقة

النائب الكندري: تضافر الجهود العربية ضرورة لمواجهة الأزمات الإنسانية بالمنطقة

النائب فيصل الكندري

أكد عضو لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الانسان بالبرلمان العربي عضو مجلس الامة الكويتي فيصل الكندري اليوم السبت أهمية تضافر الجهود العربية لمواجهة الازمات الانسانية في المنطقة من تهجير وقتل وتشريد.
وقال النائب الكندري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب اجتماع اللجنة ان اللجنة “غير راضية” عن الاوضاع الانسانية في الدول العربية في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة وعدد من دولها مبينا ان تلك الاوضاع “يندى لها الجبين”.
وأضاف ان الاجتماع ناقش عددا من اللوائح منها جزاء تدريب الموظفين والمشتريات ولائحة النظام الاجتماعي مضيفا انه قدم خلال الاجتماع اقتراحا بتشكيل لجنة مشتركة مع اللجنة الاقتصادية والمالية للنظر في قانون المشتريات وقانون التضامن الاجتماعي.
واوضح ان القانون يتضمن جانبا ماليا ومصروفات “ونحن الان بصدد تشكيل هذه اللجنة بالتنسيق مع اللجنة المالية”. واعرب الكندري عن الامل ان يخرج البرلمان العربي بقوانين تلبي طموحات المواطن العربي لاسيما بعد انتقاله من الصفة المؤقتة الى الدائمة.
وقال الكندري “نحتاج الى مراجعة كاملة لجميع القوانين بحيث تكون مطورة ومواكبة للأحداث الحالية وتواكب ايضا التطورات في جميع البرلمانات العربية” مؤكدا أهمية تلك القوانين في الدفاع عن حقوق الشعوب العربية ومصالحها.

شاهد أيضاً

الغانم يعزي في وفاة لاعب نادي الكويت السابق عبد الرحمن الراضي

أبن رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم لاعب نادي الكويت السابق عبد الرحمن الراضي. وقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.