الرئيسية / مجلس الأمة / رفض نيابي لتهديدات «الحرس الثوري» للسعودية والبحرين

رفض نيابي لتهديدات «الحرس الثوري» للسعودية والبحرين

مجلس الأمة

ذكر النائب د. أحمد مطيع أن التصريحات التي أطلقها رئيس الحرس الثوري الإيراني محمد علي جعفري، والتي يهدد فيها الشقيقتين، المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، تصريحات وقحة ومستفزة وغير مسؤولة، وتؤكد للجميع ما تضمره من عداء تجاه دول الخليج العربي.
وقال مطيع «إن القيادات الإيرانية عوّدتنا على مثل هذه التصريحات التي لا تخرج إلا من أنفس حاقدة تضمر الشر لكل ما هو مسلم أو عربي، وتصريح رئيس الحرس الثوري هو إكمال لسلسلة طويلة من تصريحات الشر الإيراني والتي توجهها إلى كل دول الخليج»، مشيراً إلى أن إيران لم تكتف عادة بمثل هذه التصريحات، إنما تسعى بكل قوة نحو إثارة الفتن والقلاقل في دولنا، فهي لا تريدنا أن نعيش في أمن وسلام.
وأضاف «إن إيران تقف وراء أغلبية الحروب والصراعات في الشرق الأوسط، فهي تعمل على فكرة تصدير مشروعها الخبيث حتى لو كان هذا على حساب الاستقرار والأمن الإقليمي».

القيادة الايرانية
واعتبر النائب د. منصور الظفيري أن تصريحات رئيس الحرس الثوري الإيراني محمد علي جعفري، والتي يهدد فيها المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين الشقيقة، استفزازية تبين بشكل جلي مدى ما تضمره القيادة الايرانية من عداء لدول الخليج.
وقال الظفيري: بمثل تلك التصريحات يعرف للعالم اجمع من يقف وراء الارهاب، ومن منبعه، ومن يغذيه، ومن لا يريد للعالم التعايش السلمي، مؤكدا ان مثل هذه التصريحات لتؤكد ايضا بشكل واضح من يسعى لإثارة الفتن والقلاقل في المنطقة.
واضاف ان تلك التصريحات ما هي الا استكمال لسلسلة الاستفزازات من قبل القيادة الايرانية.

هذا المقال رفض نيابي لتهديدات «الحرس الثوري» للسعودية والبحرين كتب في القبس الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الكندري يسأل المرزوق عن حصول مؤسسة البترول على موافقات رسمية لتعيين غير كويتيين

أعلن النائب فيصل الكندري عن توجيهه سؤالاً إلى وزير النفط عصام المرزوق قال في مقدمته: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *