الرئيسية / أمن ومحاكم / «الداخلية»: القبض على مواطن اصطدم بالدورية وحاول دهس شرطي

«الداخلية»: القبض على مواطن اصطدم بالدورية وحاول دهس شرطي

سيارة محترقة داخل موقف السيارات

تمكنت دوريات العمليات التابعة للإدارة العامة للمباحث الجنائية من ضبط مواطن من أرباب السوابق صادر بحقه عدة أحكام بالحبس لمدة خمس سنوات واجبة النفاذ ومطلوب على ذمة عدد من القضايا الاخرى، حاول الاصطدام بالدورية عدة مرات وبسيارات المارة، كما تسبب في احتراق بعض المركبات في مواقف أحد المجمعات بمنطقة ميدان حولي.
وفى التفاصيل، أوضحت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني، أن إحدى دوريات العمليات وأثناء مرورها بمنطقة ميدان حولي اشتبهت بإحدى المركبات أمس الثلاثاء، وحاولت استيقافها إلا أن قائدها رفض الانصياع لتعليمات رجال الأمن بالتوقف محاولا الهرب وقام بالاصطدام بالدورية ومحاول دهس قائدها، كما اصطدم بعدد من المركبات على الطريق.
وباستدعاء إحدى الدوريات للمساندة تم تعقب المركبة الهاربة، حيث عمد قائدها إلى دخول أحد المواقف في سرداب أحد المجمعات وفى هذه الاثناء اصطدم الهارب بالدورية عدة مرات مما أدى الى اشتعال عدد من المركبات داخل السرداب ثم ترجل من مركبته في محاولة للإفلات من رجال الامن الا انه تم ضبطه بعد ان أبدى مقاومة شديدة.
وبالتدقيق على بياناته تبين أنه مواطن كويتي الجنسية يدعى (و.غ) مواليد عام 1990 من ارباب السوابق وصادر بحقه عدة أحكام بالحبس خمس سنوات واجبة النفاذ ومطلوب على ذمة القضايا رقم 630/2015 جنح ميدان حولي والقضية 21/ 2015 تنفيذ أحكام ومجموعة من القضايا الأخرى.
وتم ابلاغ غرفة العمليات بالواقعة وبوجود 6 حالات اختناق بين السكان نتيجة للحريق فأرسلت على الفور سيارات المطافئ والاسعاف وتم تحرير محضر بالواقعة بعد اثبات شهودها وأحيل الجاني الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

هذا المقال «الداخلية»: القبض على مواطن اصطدم بالدورية وحاول دهس شرطي كتب في القبس الإلكتروني.

شاهد أيضاً

اللواء الجراح: السماح للمقيمين السوريين المخالفين بتعديل أوضاعهم

كتب محسن الهيلم: أعلن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء مازن الجراح السماح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *