الرئيسية / رياضه / القادسية يفتقد سعيد وفاضل امام خيطان

القادسية يفتقد سعيد وفاضل امام خيطان

يفتقد الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية في مواجهته المقبلة أمام خيطان غدا السبت ضمن منافسات الجولة ٢٣ لدوري فيفا مدافعه ضاري سعيد بداعي الإيقاف فيما يتواصل غياب مدافعه الآخر حسين فاضل بسبب الإصابة.

وقال المنسق الإعلامي لكرة القادسيه فاروق العوضي إن الأصفر ينظر للمواجهة المقبلة بأهمية كبيرة كونها تقرب الأصفر من لقب دوري فيفا هذا الموسم بعد أن اجتاز الفريق محطة كاظمة المهمة،وقال العوضي أن المدافع حسين فاضل يواصل تأهيله حاليا تمهيدا لعودته الي الفريق في لقاءاته المقبلة.

شاهد أيضاً

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بيانًا ضد مجموعة قنوات “beoutQ” التي نقلت مباريات افتتاح كأس العالم روسيا 2018. وكانت قنوات “بي أوت كيو” قد أعلنت عن نقل مباريات كأس العالم، وجميع الأحداث التي حصلت “بي أن سبورت” على حقوقها. وقال “فيفا” في بيان:”الفيفا على علم بقناة “بي أوت كيو”، وأنها نقلت مباراة الافتتاح بشكل غير شرعي إلى منطقة الشرق الأوسط ،وشمال أفريقيا، وفيفا سيتخذ إجراءات صارمة تجاه هذه القناة، وسيحاول استيفاء جميع الحلول لإيقاف هذا التعدي على الحقوق، بما في ذلك البحث عن الجهات الممولة لهذه الأنشطة غير الشرعية”.

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بيانًا ضد مجموعة قنوات “beoutQ” التي نقلت مباريات افتتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *