الرئيسية / منوعات / براتيوشا تصدم بوليوود

براتيوشا تصدم بوليوود

براتيوشا بانيرجي

خلقت براتيوشا بانيرجي حالة من الذهول بعد أن أقدمت على الانتحار شنقا، وسط ذهول جمهورها وعشاق فنها والمتابعين لها حول العالم، وسادت أجواء الحزن عاصمة الفن الهندي بعد انتشار الخبر وتأكيده من السلطات الهندية المسؤولة، كما روّعت أسرتها بهذا النبأ الذي انتشر في الهند كانتشار النار في الهشيم، واستبعد كثير من المتابعين لبوليوود الخبر، ونشروا تأكيدات على مواقعهم الخاصة على عدم صحته، ولكنهم تراجعوا بعد تأكيده رسميا.
سبب الانتحار هو هجران حبيب براتيوشا لها وخطبته لفتاة اخرى، كما قالت الشرطة في تحقيقاتها الاولية، وقالت أسرتها إنها ستقوم برفع دعوى ضد حبيبها للتأكد مما إذا كان هو السبب في انتحارها أو شيء آخر، وأجرت الشرطة تحقيقا طويلا مع العشيق ولكنه لم يصرح بأي شيء عن التحقيق، واكتفى بأن محاميه لديه كل شيء.
وتحظى براتيوشا بنجومية وجماهيرية كبيرة، خاصة في أوساط سيدات الهند، ويعود ذلك إلى دورها المميز الذي تقدمه في مسلسل «باليكا فادو»
حادثة الانتحار هذه لم تكن الأولى في بوليوود، بل سبقها العديد من الحوادث التي لا يزال سببها مجهولا، كما لا يزال الجمهور مصدوما من الحادثة، ففي سنة 1993 فوجئ عشاق النجمة الهندية ديفيا بهارتي بانتحارها، كما قالت شرطة مومباي، حيث وجدت ملقاة من الطابق الخامس من شقة زوجها، واتهم يومها مصصم الأزياء الخاص بها لانه كان موجودا في الشقة لحظة انتحارها، ومن أشهر أفلامها «ديوانا».

◗ نجمة خاصة
جيا خان، نجمة خاصة في بوليوود، لأنها بدأت مشوارها الفني سنة 2007 بطلة أمام أسطورة بوليوود أميتاب باتشان، وشاركت مع عدد من نجوم بوليوود الكبار في أدوار مميزة، وحققت خان نجومية حسدتها عليها كثيرات من نجمات جيلها، ولكن نهايتها لن تحسد عليها أبدا.. لأنها وجدت مشنوقة في شقتها في مومباي، واتهمت والدتُها صديقها الممثل سوراج بانشولي بتدبير الحادث، ولكن غالبية الآراء تقول إنها انتحرت بسبب علاقة حب فاشلة.

◗ طريقة غامضة
سيلك سميثا.. فنانة خاصة في بوليوود، كما كان يسميها كثيرون من جمهورها، عاشت حياتها بطريقة غامضة وتوفيت بطريقة مفاجئة عندما اكتشفتها شرطة مومباي جثة هامدة في شقتها، ولم يعرف سبب وفاتها، ولكن ما تأكدت منها التحقيقات أنها انتحرت، وأنتج أحد رجال الأعمال فيلما عن حياتها، ولم يذكر فيه سبب وفاتها لأنه لا يزال مجهولا إلى اليوم.

هذا المقال براتيوشا تصدم بوليوود كتب في القبس الإلكتروني.

شاهد أيضاً

كيف يتم إنبات البذور وتخزينها؟

إذا وجدت نباتا تحبه فمن الجيد الاحتفاظ به. ويمكنك القيام بهذا بالاحتفاظ، مثلا، بالبذور من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *