الرئيسية / منوعات / أنوار: «السمرات» طريقي للنجاح

أنوار: «السمرات» طريقي للنجاح

أنوار

حافظ الشمري | 

فرضت الموهبة الشابة أنوار حضورها أخيرا في الساحة الغنائية الخليجية، وهي أول صوت نسائي قطري يدخل عالم الغناء، تؤكد أن لأسرتها دورا في تشجيعها ودعمها لمواصلة طريقها الفني لتجاوز الصعوبات، لافتة إلى أن الأغاني المنفردة أصبحت الأكثر تداولا بين المطربين.
تقول إن أغنية «الله يعلم» وهي السنغل الثاني في مسيرتها الفنية القصيرة، ساهمت كثيرا بمنحها الانتشار وكانت بطاقة التعارف بالنسبة لها مع الجمهور، وهي من كلمات رياض العوض وألحان بدر الذوادي.
وتؤكد أنها كغيرها من العناصر الشابة واجهت صعوبات في بداياتها لكونها امرأة، لكن بفضل حبها للمجال استطاعت تجاوزها والوصول إلى مرحلة تعتز بها وتفتخر، مشيرة إلى أن مشاركتها في عدد من السمرات كان لها دور في نجاحها.
وتقول أنوار: الأغاني المنفردة ليست بديلا للألبوم، لكنها تثبت وجود الفنان وانه مستمر في العطاء في الساحة الفنية في غياب شركات الانتاج، التي باتت لا تدعم الأصوات الشابة، مؤكدة أنها لا تتقيد بلون محدد في مجال الغناء، وتحب ان تغني الأغاني الرومانسية والسريعة وكل الالوان، فالفنان يجب أن يتعامل مع كل أنواع الغناء.
جدير بالذكر أن أنوار طرحت مؤخرا أغنية «جروحي الأربع»، وهي ثالث أغنية سنغل وذات لون جديد بالنسبة لها، فهي اغنية شبابية في توزيع غربي من كلمات محمد الفيلكاوي وألحان أسامه المهنا.
وتستعد لأغنية عراقية من كلمات حيدر الأسير وألحان الفنان عبدالله الهميم.

هذا المقال أنوار: «السمرات» طريقي للنجاح كتب في القبس الإلكتروني.

شاهد أيضاً

هذه أغلى سفارة في العالم بتكلفة مليار دولار

تم الكشف عن أحدث صور لأكثر مبنى سفارة مكلف في العالم، وهي #السفارةالأميركية في #لندن، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *