الرئيسية / منوعات / حقيبة سفر بـ 12 ألف دولار..تعرف على السبب!

حقيبة سفر بـ 12 ألف دولار..تعرف على السبب!

صورة تعبيرية

تتنوع حقائب السفر المتاحة في مختلف المتاجر، والأسواق، ويمكن للمسافرين أن ينتقوا من بينهم لضمان أفضل وسيلة يمكن التنقل بها في كل السفريات، في مختلف دول العالم.
وأماطت مؤخراً شركة «لامبورغيني» النقاب مؤخرا عن حقيبة كبيرة جديدة من ألياف الكربون. وطرحتها بسعر يقدر بـ 12210 دولار، وهو السعر الذي يعكس مدى تميز تلك الحقيبة التي يمكن التباهي بوضعها في واحدة من سيارات «لامبورغيني» الفخمة.
وتلك الحقيبة الجديدة ربما تزيد في السعر عن معظم أنواع السيارات معتدلة السعر، لكن تم تصنيعها يدويا في إيطاليا، وتمت الاستعانة في عملية تصنيعها بأفخم الخامات.
وهي نتاج تعاون بين شركتي «لامبورغيني» و«تكنومونستر»، وتتسم بقوامها المتين بفضل استخدام ألياف الكربون المطفي المعالج، جلد سيارات «لامبورغيني» الصناعي والألمونيوم البليت.
كما تتسم بتصميمها الدقيق، والمميز سواء من الداخل أو من الخارج، وتم تزويدها بقفل من نوع «TSA»، وذلك لضمان أعلى درجات الحماية بالنسبة إلى محتويات الحقيبة.
وتم تصنيع العلبة من النيوبرين، فيما تم تصنيع الجيوب من النايلون. كما أنها لن تتسبب في إرهاق من يقوم بجرها نظرا إلى تزويدها بنظام عجلات دوارة توفر الراحة للمسافرين.

هذا المقال حقيبة سفر بـ 12 ألف دولار..تعرف على السبب! كتب في القبس الإلكتروني.

شاهد أيضاً

ذُرة ملونة.. ولذيذة!

تثير الذرة الملونة التي يزرعها التركي خالص قاطمان، في حقله بولاية أقصراي وسط البلاد، دهشة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *