الرئيسية / محليات / قانونية «البلدي» تبحث تخصيص أرض لحالات الطوارئ في «الخليج»

قانونية «البلدي» تبحث تخصيص أرض لحالات الطوارئ في «الخليج»

المجلس البلدي

محمد المصلح |

تبحث اللجنة القانونية والمالية في المجلس البلدي باجتماعها الذي تعقده غداً (الإثنين) برئاسة العضو يوسف الغريب طلب وزارة الخارجية تخصيص قطعتي أرض لإنشاء مقر دائم لمركز مجلس التعاون لدول الخليج العربي لإدارة حالات الطوارئ ومركز تدريب الملكية الفكرية في منطقة غرب مشرف الدبلوماسية.
وستطلع اللجنة على اقتراحي العضو يوسف الغريب بشأن استحداث خط ساخن لمكافحة العزاب في السكن الخاص، واستحداث ملصق لحفظ حقوق المستهلكين لوزارة التجارة والبلدية، والاقتراح المقدم من النائب السابق مخلد العازمي بشأن منح تراخيص وفقاً لأحكام القانون لإنشاء مواقف سيارات متعددة الأدوار بمنطقة جوازات حولي، مع تزويدها بالخدمات الضرورية، على أن يتم استخدامها نظير رسوم رمزية.
وسينظر الأعضاء في طلب وزارة الداخلية تخصيص موقع بديل لمحطة التحويل الثانوية رقم 19 بمنطقة الجابرية قطعة رقم 3أ. وطلب وزارة الكهرباء والماء تخصيص موقع لمحطة تحويل رئيسية بمنطقة غرب مشرف الدبلوماسية، قطعة رقم 7ب، والاقتراح المقدم من العضو عبدالله أحمد الكندري بشأن عمل دوار بين منطقتي السلام وحطين.
وسيناقش الأعضاء طلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بشأن الموافقة على إقامة نصب تذكاري تعريفي بمركز التوحد على الدوار المقابل للبوابة الرئيسية لأرض المعارض جهة التأمينات الاجتماعية بمنطقة غرب مشرف، والاقتراح المقدم من العضو يوسف الغريب بشأن عمل دوارين في منطقة الرميثية شارع ناصر المبارك، والاقتراح المقدم من العضو عبدالله الكندري بشأن إنشاء جسر مشاة بين منطقتي السرة والسلام، وطلب تخصيص مواقف سيارات سطحية بجوار مسجد عبدالله التركي بمنطقة بيان.

هذا المقال قانونية «البلدي» تبحث تخصيص أرض لحالات الطوارئ في «الخليج» كتب في القبس الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الفلاح: تنظيم ورشة عمل عن الوقاية من حوادث السقوط بين كبار السن

تنظم ادارة الخدمات الصحية لكبار السن في وزارة الصحة ورشة عمل عن الوقاية من حوادث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *