الرئيسية / منوعات / بونياك: سالومو يفتقد مقومات المهاجم الجيد

بونياك: سالومو يفتقد مقومات المهاجم الجيد

دوريس سالومو لم يظهر بالمستوى المطلوب امام السالمية       -  بونياك متابعاً لقاء العربي والسالمية

عمر بركات |

صبَّ الصربي بوريس بونياك مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي جام غضبه على مهاجم الفريق الكونغولي دوريس سالامو، وذلك في اعقاب نهاية مباراة «الأخضر» الأخيرة امام السالمية، والتي انتهت بفوز الاخير بهدف للا شيء، مشيرا إلى ان اللاعب اضاع كثيراً من الفرص التهديفية السهلة التي كانت كفيلة بتحويل دفة النتيجة في مصلحة فريقه مع نهاية المواجهة. واشار المدرب الى ان ضياع سالومو تلك الفرص لا يعود الى مسألة سوء الحظ او الرعونة، مؤكداً ان ضياع تلك الفرص يعبّر عن افتقار اللاعب الى الخبرة والجاهزية والجودة ومقومات المهاجم الجيد المطلوبة لتمثيل الفريق في المراحل المقبلة. واضاف انه سيواصل في الفترة المقبلة الاعتماد على اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرص حقيقية في الموسم الجاري، مؤكداً انه سيجتمع ايضاً مع ادارة الكرة بالنادي لتحديد ملامح قائمة «الاخضر» للموسم الجديد، والتي ستخلو من اسماء كثيرة لم تثبت جدارتها بالتواجد في الصفوف، علاوة على الاستقرار على خطط اعداد «الاخضر» للموسم الجديد.
وتوجه المدرب بشكره الى جماهير النادي التي لا تكل من مساندة الفريق في كل الظروف، مؤكداً ان المقبل سيكون افضل في ظل استمرار الدعم المعنوي واعداد الخطط المطلوبة لتحسين تواجد «الاخضر» في منافسات الموسم المقبل.
وفي سياق متصل، أكد المدرب عدم تلقيه اي عروض انتقالية من اي من الاندية، سواء المحلية او الخارجية في الفترة الحالية، مشيراً الى ان اجتماعه مع ادارة الكرة بــ «الاخضر» سيحدد ملامح كل الامور بشأن مستقبله مع النادي، لا سيما في ظل ارتباطه بعقد يمتد حتى نهاية الموسم المقبل مع الفريق. من جانب آخر، تتواصل فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون في اليومين الماضيين، وذلك عقب مباراة السالمية، حيث من المنتظر ان يعود الفريق لاقامة تدريباته اليومية، بدءاً من الغد على ارضية استاد صباح السالم.
ويستعد «الاخضر» لمواجهة خيطان في الجولة المقبلة من عمر دوري فيفا، حيث ينتظر ان يتواصل الاعتماد على اللاعبين الصاعدين الذين وجدوا اشادة من جميع المتابعين، في الوقت الذي نال العديد من اللاعبين انتقادات واسعة من قبل جماهير «الأخضر».

عسكر: مستمر في مهمتي
أكد أحمد عسكر مساعد مدرب فريق الكرة بالنادي استمراره في مهمته مساعداً للمدرب الصربي بونياك في ما هو مقبل من لقاءات، مشيراً الى انه ابدى رغبة في الاكتفاء بالفترة السابقة مع النادي، الا ان ادارة الكرة اصرت على بقائه.
واشار عسكر الى ان الفترة السابقة شهدت غياب بعض اللاعبين عن التدريبات، وذلك عقب خسارة نهائي كأس سمو امير البلاد، مؤكداً ان ثلاثة من هؤلاء اللاعبين لم يردوا على اتصالات مسؤولي الفريق الهاتفية ولم يحضروا التدريبات، الا ان قراراً ادارياً لم يُتخذ بحق اي منهم. وحمّل عسكر مسؤولية تدني مستوى المحترفين بالنادي الى ادارة الكرة برفقة الجهاز الفني، وذلك في ظل تقديم كثير من اللاعبين المحليين مستويات افضل من هؤلاء المحترفين الذين كلفوا خزائن النادي اموالاً طائلة.

هذا المقال بونياك: سالومو يفتقد مقومات المهاجم الجيد كتب في القبس الإلكتروني.

شاهد أيضاً

درَّاج بريطاني يطوف حول العالم في 78 يوماً

(رويترز) – حطم درَّاج بريطاني مثابر الرقم القياسي العالمي المسجل في موسوعة جينيس لأسرع درَّاج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *