الرئيسية / منوعات / كاظم الساهر يحجز مقعداً دائماً في «بيت الدين»

كاظم الساهر يحجز مقعداً دائماً في «بيت الدين»

كاظم الساهر

إيمان إبراهيم|

قبل عقد مؤتمرها الصحافي في الـ20 من أبريل الجاري للإعلان عن فعالياتها لصيف 2016، أعلنت مهرجانات بيت الدين عن أن مهرجان هذا العام لن يخلو من مشاركة الفنان كاظم الساهر، الذي بات ضيف المهرجان الدائم منذ 8 سنوات.
وأكدت مصادر المهرجانات أنّ حضور كاظم بات تقليداً سنوياً، وأنّ حفلاته تشهد رواجاً كبيراً، رغم أنّ الجمهور يعرف أنّه إذا لم يتمكّن من مشاهدة كاظم هذا العام قد يشاهده العام المقبل.
وعليه يطل النجم العراقي في مهرجانات بيت الدين في حفلين يومي الخامس والسادس من أغسطس المقبل، على أن تعلن لجنة المهرجانات عن برنامجها كاملاً في المؤتمر الصحافي المنتظر.
من جهة ثانية، أصبح اعتذار كاظم عن المشاركة في الموسم الثاني من برنامج «ذا فويس كيدز» شبه محسوم، بعد أن أبلغ إدارة mbc أنه لن يشارك العام المقبل في البرنامج.
وقد برّر كاظم اعتذاره بالضغط الكبير الذي وقع على عاتقه بسبب اضطراره إلى اختيار الطفل الفائز، ما يضعه أمام دموع الأطفال الذين قال إنّه لا يتحمّل أن يشاهدهم يبكون بسببه.
وكان كاظم قد تعرّض لضغط شديد في الموسم الأول من البرنامج، بعد اختياره الطفل السوري عبد الرحيم حلبي على حساب التونسية نور قمر، ما أجّج ضدّه حملة ممّن اعتبر أن نور كانت تستحق البقاء في البرنامج، ليعود ويقصي عبد الرحيم في المرحلة ما قبل النهائية، وهو ما أبكى الطفل ووضع كاظم أمام موقف صعب، فقال على الهواء مباشرة إنه لن يتمكّن من النوم أسبوعاً كاملاً بسبب دموع عبد الرحيم.
إدارة MBC أكدت أنّ كاظم اعتذر عن البرنامج، إلا انها أشارت إلى أنّها لن تترك الاعتذار يمرّ مرور الكرام، بل ستحاول معه لينضم مجدداً إلى فريق البرنامج، خصوصاً أنّ اعتذاره جاء في لحظة عاطفية.

هذا المقال كاظم الساهر يحجز مقعداً دائماً في «بيت الدين» كتب في القبس الإلكتروني.

شاهد أيضاً

نساء يقطّعن أصابعهن حزناً!

زار المستكشف ماركوس روث قبيلة أندونيسية من أكثر القبائل عزلة في العالم، وانصدم بعادات شعبها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *