الرئيسية / رياضه / هيدينك: مهمة كونتي صعبة في البلوز

هيدينك: مهمة كونتي صعبة في البلوز

رحب الهولندي جوس هيدينك، المدير الفني المؤقت لتشيلسي الإنكليزي، بالايطالي أنطونيو كونتي، الذي تم تعيينه الاثنين الماضي مديرا فنيا جديدا للبلوز انطلاقا من الموسم المقبل، مذكرا اياه بـ«صعوبة» هذا المنصب داخل قلعة ستامفورد بريدج.

ومن المقرر أن يتسلم كونتي، المدرب السابق ليوفنتوس والحالي للمنتخب الايطالي، مقاليد الأمور الفنية لتشيلسي بعد انتهاء نهائيات الأمم الأوروبية «يورو 2016» التي تستضيفها فرنسا الصيف المقبل في الفترة ما بين 10 يونيو وحتى 10 يوليو.

وقال هيدينك «عندما تنظر جيدا لنتائجه التي حققها مع يوفنتوس، تدرك على الفور أنه قام بعمل جيد، لقد توج معه بلقب الاسكوديتو. هذا أمر ايجابي لأن هذا الفريق دائما ما يسعى للفوز بالألقاب».

وأضاف «بغض النظر عن الظروف التي مر بها تشيلسي هذا الموسم، مقعد المدير الفني داخل هذا الفريق صعب للغاية. ولكنه على أتم استعداد، ومعتاد على تحمل الضغوط في ناد كبير مجبر على الفوز بالألقاب»

وقال هيدينك انه تعرف على كونتي، «46 عاما»، عن قرب، عندما زار الأخير المدينة الرياضية بالنادي من أجل التعرف على اللاعبين. وأكد المدرب الهولندي المخضرم، الذي سينهي مغامرته كمدرب مؤقت للبلوز في ولايته الثانية، بعد عام 2009، يوم 30 يونيو المقبل، كونه «متاحا بصورة دائمة» من أجل خدمة هذا النادي، حيث أضاف «هم يعلمون جيدا أنني سأكون متاحا في حالة احتياجهم لي. فأنا أحب هذا النادي».

وكان هيدينك قد تولي تدريب البلوز في شهر ديسمبر الماضي خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو بسبب سوء النتائج واحتلال الفريق للمركز السادس عشر حينئذ في جدول الترتيب.

ويحتل تشيلسي حاليا المركز العاشر برصيد 44 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام ليفربول.

شاهد أيضاً

اعنف مباراة في كرة القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *