الرئيسية / أمن ومحاكم / الجراح بحث والقائد العام للحرس الوطني بالبرتغال التعاون المشترك

الجراح بحث والقائد العام للحرس الوطني بالبرتغال التعاون المشترك

كتب محسن الهيلم:

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح مع القائد العام للحرس الوطني بالبرتغال الفريق ماثيو دي سيلفا اوجه التعاون المشترك.
وقد رحب الجراح بضيفه متمنيا له طيب الإقامة بالكويت وخلال اللقاء تم تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، كما بحث الجانبان سبل التعاون وتبادل الخبرات بين الكويت والبرتغال.
واكد الجراح على عمق العلاقات الكويتية البرتغالية وتوافق الرؤى حول كثير من القضايا الإقليمية والدولية وأهمية تعزيز هذه الروابط بما يخدم مصلحة البلدين. وقالت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي أن اللقاء تطرق لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وبحث سبل تعزيز أوجه التعاون الثنائي وتبادل الخبرات بين البلدين.
وأكد الشيخ خالد الجراح وفقا للبيان عمق العلاقات الكويتية البرتغالية وتوافق الرؤى حول كثير من القضايا الاقليمية والدولية واهمية تعزيز هذه الروابط بما يخدم مصلحة البلدين.
من جانبه اكد الفريق دي سيلفا وفقا للبيان اهتمام بلاده بتعزيز التعاون مع الكويت مشيداً بدور الكويت البارز في تعزيز الامن والاستقرار في المنطقة.
حضر اللقاء وكيل الحرس الوطني الفريق ركن مهندس هاشم الرفاعي ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال الصايغ.

شاهد أيضاً

«الحرس الوطني»: تخريج الدفعة الأولى من الطلبة الضباط الطيارين

أكد الحرس الوطني أهمية تخريج الدفعة الأولى من الطلبة الضباط الطيارين من الدفعة (46) في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.