الرئيسية / محليات / «الأرصاد»: تكاثر السحب مساء اليوم.. وفرصة لأمطار خفيفة غدا

«الأرصاد»: تكاثر السحب مساء اليوم.. وفرصة لأمطار خفيفة غدا

صورة أرشيفية

(كونا) – توقع رئيس قسم الأرصاد الزراعية والهيدرولوجيا بادارة الارصاد الجوية عبدالعزيز القراوي، أن تتكاثر السحب تدريجيا مساء اليوم الأحد لتتشكل فرص لسقوط امطار خفيفة متفرقة غدا الاثنين.
وقال القراوي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا)، إن فصل الربيع يتميز بتقلب الطقس والتذبذب في درجات الحرارة، مضيفا أن البلاد ستتاثر بداية من الساعات الاولي من مساء غد بتقدم منخفض جوي يتمركز بشرق أوروبا ويتعمق في طبقات الجو العليا مما يتسبب في حالة من عدم الاستقرار بالطقس تبدأ غدا وتستمر حتى صباح الجمعة المقبل.
وذكر القراوي، أنه من المتوقع أن تتكاثر السحب تدريجيا مساء اليوم ليكون طقس غد غائما جزئيا إلى غائم مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة وتكون الرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة ومعتدلة السرعة احيانا تنشط تدريجيا وتتراوح سرعتها بين 15 و 45 كيلومترا في الساعة مثيرة للغبار فوق المناطق المكشوفة.
واضاف القراوي، أن البحر سيكون معتدلا إلى عالي الموج ويتراوح ارتفاعه بين 3 و 7 أقدام وتستمر هذه الحالة في الأيام المقبلة لتبلغ ذروتها يومي الأربعاء والخميس المقبلين ثم يبدأ الطقس في التحسن التدريجي صباح الجمعة وتقل السحب وفرصة الأمطار تدريجيا.

هذا المقال «الأرصاد»: تكاثر السحب مساء اليوم.. وفرصة لأمطار خفيفة غدا كتب في القبس الإلكتروني.

شاهد أيضاً

«بلدية الاحمدي»: رفع 204 سيارات مهملة وازالة 62 اعلاناً في «اكتوبر الماضي»

كشفت ادارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن الاحصائية الشهرية لشهر اكتوبر الماضي الخاصة بادارة النظافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *