الرئيسية / محليات / «الموانئ»: اختيار 86 من 1644 متقدماً للتوظيف

«الموانئ»: اختيار 86 من 1644 متقدماً للتوظيف

يوسف العبدالله متحدثا خلال الاجتماع - (الموانئ)

أعلنت مؤسسة الموانئ الكويتية عن اختيار 86 موظفا مما لا يقل عن 1644 متقدما لوظائف بالمؤسسة.
واجتمع مدير عام المؤسسة الشيخ يوسف العبدالله أمس بالدفعة الأولى من الموظفين الجدد بالمؤسسة البالغ عددهم 42 موظفا وموظفة، وأطلعهم على عدة نقاط تبلور اهتماماتهم وتوضح طبيعة عملهم.

رحلات ميدانية
ونقل بيان للمؤسسة تلقته القبس أمس أن العبدالله شرح ابرز النقاط من قانون تأسيس المؤسسة وملحقاته واللائحة التنفيذية الداخلية وأكد على اهمية الاطلاع عليها ليتعرف كل موظف على حقوقه وواجباته، وتطرق أيضا الى عدة امور تهم الموظفين الجدد بما فيها كيفية توزيعهم على الادارات وفق تخصصاتهم ومدى جاهزية مكاتبهم، وكذلك حقوقهم المالية من رواتب وبونص للمتميزين. وكشف العبدالله حسب البيان عن خطة إدارة البحوث والتدريب التي أعدت مجموعة من الرحلات الميدانية للموظفين الجدد للتعرف الى سير العمل بالموانئ الثلاث والربط الفكري بين اعمالهم المكتبية وبين هذا النسق المتناغم من العمل الدؤوب.

توزيع الموظفين
واضاف العبدالله ان المؤسسة ستقوم بتوزيع الموظفين الجدد على مجموعة من اللجان التي ستساعد على عمليات التطوير المنشود بأفكار الشباب المبدع الذي قامت المؤسسة باختياره بكل دقة وحرفية، حيث تسعى إدارة المؤسسة للتأسيس لجيل مبدع ومبتكر لا يعمل بالروتين اليومي بقدر ما يفكر في تسهيل الاجراءات وتطوير العمل بشكل مستمر، تنفيذا لسياسة الاحلال والاستعانة بالكوادر الوطنية الواعدة في شتى المجالات.
وأكد العبدالله اهمية العمل الجماعي وخدمة المجتمع بالأعمال التطوعية في اي مجال كان، مشيرا الى عدد من التجارب الناجحة للكويتيين في خدمة بلادهم علاوة على ايادي الخير التي تقدمها الكويت لمعظم دول العالم، داعيا الموظفين الجدد إلى انتهاج النمط ذاته وتقديم كل غال من اجل رفعة الوطن.

هذا المقال «الموانئ»: اختيار 86 من 1644 متقدماً للتوظيف كتب في القبس الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الفلاح: تنظيم ورشة عمل عن الوقاية من حوادث السقوط بين كبار السن

تنظم ادارة الخدمات الصحية لكبار السن في وزارة الصحة ورشة عمل عن الوقاية من حوادث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *