الرئيسية / أمن ومحاكم / وكيل الداخلية: فرض هيبة القانون

وكيل الداخلية: فرض هيبة القانون

الفهد أثناء أداء الخريجتين قسم الشرطة

شدد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، على دعم رجال الأمن بكل ما يمكّنهم من أداء عملهم بيسر وإتقان، كما تحرص الوزارة على رفع الروح المعنوية لمنتسبيها عبر الإشادة بما يقومون به، وتكريم المجدين منهم بما يخلق روحاً تنافسية تعزز الأداء والإنتاجية وتحفز المثابرة والعطاء.
وقال الفهد في كلمة له أمس خلال تكريم عدد من ضباط وأفراد الإدارة العامة للمرور لجهودهم في ضبط 1013 مركبة مسروقة ومطلوبة على ذمة قضايا: إن الجهود تتواصل لتعزيز الأمن والانضباط.
وأثنى الفريق الفهد على جهود المكرمين وعلى تفانيهم في أداء المهمات المنوطة بهم، داعياً إياهم إلى مزيد من النشاط والجد لفرض هيبة القانون على الطرقات والشوارع بما يكفل استتباب الأمن والحد من الرعونة والاستهتار وتجاوز اللوائح والأنظمة.
ومن جانب آخر، أكد الفريق الفهد ان وزارة الداخلية مستمرة في فتح الباب امام بنات الكويت للالتحاق بمعهد الشرطة النسائية، حيث اثبتت التجربة ان العنصر النسائي على قدر كبير من الكفاءة في مختلف الأجهزة الأمنية.
وقال خلال استقباله خريجتين من معهد الشرطة النسائية، وهما وكيلتا ضابط بتلة العلي، ومنيرة الشطي، اللتان أدتا قسم الشرطة امام الفريق الفهد، وتلت عليهما القسم النقيب عذاري الصفي، وتلت القرار الوزاري ملازم اول ندى المغربي.

هذا المقال وكيل الداخلية: فرض هيبة القانون كتب في القبس الإلكتروني.

شاهد أيضاً

اللواء الطراح كرّم المتميزين من منتسبي قطاع الأمن العام

قام وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح بحضور مدراء الأمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *