الرئيسية / رياضه / القعود اقتنصت الجائزة الكبرى لقفز الدبوس

القعود اقتنصت الجائزة الكبرى لقفز الدبوس

نجحت الفارسة نورة القعود بالجواد انالاتا من مركز الكويت في اقتناص الجائزة الكبرى لبطولة المرحوم رائد الدبوس لقفز الحواجز، لتفوز بالسيارة المقدمة من اسرة الدبوس بعد منافسة اكثر من ساخنة مع صائد الجوائز الفارس علي الخرافي والمتالق غازي الجريوي وراكان الحساوي.
وفي جولة التمايز تفوقت الفارسة نورة القعود بالجواد انالاتا وتخطت كل الحواجز دون اخطاء بينما اسقط علي الخرافي بالجواد شيرال من مركز الكويت حاجزا وحقق افضل واسرع الازمنة وتلاه غازي الجريوي بالجواد بريستجوس من نادي الفروسية بالمركز الثالث، واحتل الفارس راكان الحساوي بالجواد زامار من مركز الكويت المركز الرابع والفارس مرشود المرشود المركز الخامس والفارس عبد الله الروضان المركز السادس وقام راعي البطولة عبد المحسن الدبوس واسرة الدبوس بتكريم الفائزين وتسليم السيارة الى نورة القعود.
واعرب عبد المحسن الدبوس عن سعادته لنجاح البطولة التي شارك فيها اكثر من 200 فارس وفارسة بخلاف بطولة البراعم واشاد باسرة مركز الكويت وخليفة الخرافي على الجهود المبذولة من اجل انجاح البطولة وتخليد ذكرى المرحوم رائد الدبوس واضاف ان البطولة المقبلة سوف تشهد زيادة الجوائز ودعوة ابطال الخليج والعرب للمشاركة.
واعربت نورة القعود عن سعادتها بالفوز بجائزة السيارة لاول مرة مؤكدة انها كانت حريصة على تخطي الحواجز دون اخطاء بعد ان اسقط الابطال حاجزا واهدت الفوز الى اسرة مركز الكويت وشكرت اسرة المرحوم رائد الدبوس على دعمهم لرياضة القفز والفرسان والفارسات.
وفي بقية المسابقات نجح الفارس شاكر الكاظمي بالجواد دولفانا من نادي الفروسية في الفوز بالمركز الاول على ارتفاع 125 سم بعد اداء جيد في اخر المحاولات ليخطف الصدارة من الفارسة جميلة المطوع بالجواد فابرلينا التي احتلت المركز الثاني.
وفاز الفارس بافال فورنكو بالجواد دوندي من مركز الكويت بالمركز الاول لمسابقة الفئة المتقدمة على ارتفاع125سم، كما فازت الفارسة شهد الملا بالجواد ارجان من مركز الكويت بالمركز الاول للفئة المتوسطة على ارتفاع 110سم.

شاهد أيضاً

اعنف مباراة في كرة القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *