الرئيسية / رياضه / الطبيب كارلسن يعتذر للسلطان

الطبيب كارلسن يعتذر للسلطان

تراجع الطبيب السويدي أولف كارلسن،عن اتهامه لمواطنه زلاتان إبراهيموفيتش،النجم الحالي لنادي باريس سان جيرمان، بتعاطي المنشطات،في الفترة التي كان يلعب فيها ضمن فريق يوفنتوس الإيطالي.

وأشار الدكتور كارلسون الذي عمل بشكل وثيق مع فريق ألعاب القوى السويدية في بطولة أوروبا ودورة الالعاب الاولمبية أنه لم يكن ينوي أبداً الإساءة لإبراهيموفيتش، في التصريحات التي أدلى بها بشأنه، الخميس الماضي في تصريحات أطلقها على صحيفة سبورت بلاديت السويدية

وقال أولف كارلسن،في تصريح جديد لصحيفة فيرملاندس تيدنينغنالسويدية،: لقد تحدثت بطريقة خالية من الدقة وغير مرضية أبداً لزلاتان كما أنّ تفسير ما قلته اتخذ اتجاهاً سلبياً ، لقد أدركت بالفعل خطورة ما قلته، لكنني أؤكد أن نيتي لم تكن أبداً الإساءة.

وأضاف قائلاً: أقدم كل اعتذاراتي لزلاتان إبراهيموفيتش وكل من تضرر بسبب تصريحاتي.أتمنى كذلك ألا ينزعج مجدداً من تصريحاتي، فأنا أعتبره اللاعب الأعظم في عالم كرة القدم السويدية.

وكان الدكتور كارلسون قد اتهم الطاقم الطبي لنادي يوفنتوس الإيطالي، بحقن اللاعبين بمواد منشطة قبل عدة سنوات، مؤكداً أنّ اللاعبين السويديين الذين حملوا قميص اليوفي، على غرار ابراهيموفتيش، قد زاد وزنهم بشكل غير طبيعي خلال فترة بسيطة بسبب ذلك.

ولم يتأخر ابرهيموفيتش كثيراً في الرد على اتهامات الدكتور كارلسون ، وذلك من خلال تصريحات وكيل أعماله رايولا، لصحيفة اكسبريسن السويدية، قال فيها:سنقاضيه، أنا لست خبيراً، لكن لدينا محام سويدي، وهو الذي سيتخذ كافة الإجراءات القانونية.

وأضاف رايولا:هذا أمر سخيف، واتهامات ليست لها أي أساس من الصحة، وسوف نثبت أنّ هذا ليس صحيحاً.في كل الأندية التي لعب فيها زلاتان، كان لا يتناول حتى الأسبرين.

يُشار أنّ زلاتان إبراهيموفيتش، النجم الحالي لنادي باريس سان جيرمان، قد لعب ضمن فريق يوفنتوس من 2004 إلى 2006.

شاهد أيضاً

اعنف مباراة في كرة القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *