الرئيسية / رياضه / القادسية يخاطب براتوسلافا للاحتفاظ بسيدوبا داليبور يؤجل مفاوضات تجديد العقد لنهاية الموسم

القادسية يخاطب براتوسلافا للاحتفاظ بسيدوبا داليبور يؤجل مفاوضات تجديد العقد لنهاية الموسم

كتب- محمد إبراهيم
تعود كتيبة الملكي لتدريباتها اليوم من اجل الاستعداد للموقعة الهامة والمرتقبة التي تجمعهما مع العميد السبت ضمن الجولة الـ 24 لدوري “فيفا” والتي يطمح خلالها الملكي لحسم لقب الدوري وانتزاع الزعامة بالفوز بالدرع الـ 17 في تاريخه، ويفقتد الاصفر خلال المواجهة المقبلة لجهود سعود المجمد وأحمد الظفيري للايقاف في الوقت الذي يستعيد فيه جهود ضاري سعيد بعد تعافيه من الاصابة.

الفهد: اللقب لم يحسم
من ناحيته أكد الشيخ خالد الفهد رئيس نادي القادسية أن لقب الدوري لم يحسم حيث تتبقى مواجهتين مهمتين للفريق يحتاج خلالها لنقطة من اجل الحسم، مشديا بأداء لاعبي الاصفر الذين يبذلون أقصى طاقتهم من أجل تحقيق الانتصارات ومواصلة المشوار نحو القمة لاستعادة لقب الدوري، مضيفا أن الفريق سيقاتل للحسم بالجولة المقبلة، وثمن الفهد الدعم الجماهيري اللافت لعشاق الأصفر مطالبهم بمواصلة الزحف وراء الفريق في المرحلتين المقبلتين من أجل اقتناص اللقب.

موقف المعارين قيد الدراسة
من جانبه أشاد محمد بنيان نائب رئيس جهاز الكرة في القادسية بجهود لاعبي الاصفر ونجاحهم في تحقيق انتصار جديد يقربهم من استعادة لقب دوري “فيفا” مؤكدا انهم يطمحون للحسم امام العميد في الجولة المقبلة.
وكشف بنيان عن وضع إدارة الكرة ملف اللاعبين المعارين قيد الدراسة من اجل الاستعانة بمن يحتاج الفريق لجهودهم، مردفا إن إدارة النادي لن تقف في وجه اي لاعب مطلوب تجديد اعارته بشرط عدم رغبة الجهاز الفني في استعادته.
وبين بنيان ان إدارة الناي بدأت مخاطبة نادي سلوفان براتوسلافا الذي يرتبط معه محترف الاصفر الغيني سيدوبا سوما بعقد من اجل تجديد استعارة اللاعب الذي يقدم مستوى لافت مع الفريق بالموسم الجاري، ليستمر إلى جانب المدافع الغاني رشيد سومايلا الذي يرتبط بعقد مع القادسية يمتد لموسمين أخريين.

داليبور: التجديد مؤجل لنهاية الموسم
من جانبه أبدى الكراوتي داليبور ستاركوفيتش مدرب القادسية سعادته بفوز فريقه على خيطان واقترابه من حسم لقب دوري “فيفا” حيث بات على بعد نقطه، لافتا إلى أنهم سيعملون بجد من اجل الاستعداد بشكل مثالي لمواصلة الانتصارات وحسم اللقب بمواجهتهم المقبلة أمام العميد، مشددا على أن حسم اللقب بمواجهة العميد يمنح الدوري مذاق خاص.
وكشف عن تلقيه عرضا من إدارة الكرة بالاصفر بشأن تجديد تعاقده لموسم آخر، لافتا إلى أنه فضل إرجاء قراره حتى ختام الدوري من أجل منح فريقه المزيد من التركيز في المحطات الأخيرة من عمر المسابقة، وحول الاحتفاظ بالغيني سيدوبا على دكة البدلاء أكد داليبور أن غياب سيدوبا عن أخر ثلاث تدريبات بداعي الاصابة وراء ابتعاده عن التشكيلة حيث لم يخض الا تدريب واحد قبل المباراة الاخيرة.

شاهد أيضاً

اعنف مباراة في كرة القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *