الرئيسية / أمن ومحاكم / «الداخلية»: الأمن لا يتحقق إلا بسواعد رجالنا المخلصين

«الداخلية»: الأمن لا يتحقق إلا بسواعد رجالنا المخلصين

نيابة عن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق م.الشيخ خالد الجراح، وفي إطار سياسة وزارة الداخلية الخاصة بإعلاء قيم الإخلاص والبذل والعطاء ومكافأة المجد في عمله من اجل دعم امن الوطن وأمان المواطنين.
قام وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام أمس بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء منصور العوضي وعدد من قيادات قطاع أمن المنافذ بتكريم المدربين المتميزين، وذلك في ختام الموسم التدريبي «2017 -2018» بمركز التدريب التخصصي التابع للقطاع ويأتي هذا التكريم انطلاقاً من سياسة الثواب التي تنتهجها الوزارة مع منتسبيها.
وفي البداية ألقى الفريق النهام كلمة نقل فيها تحيات الفريق م. الشيخ خالد الجراح إلى المكرمين، لافتاً أن هذا التكريم يأتي ترسيخاً وتجسيداً لمكافأة المخلصين في عملهم، مشيراً إلى أن الأمن لا يتحقق إلا بسواعد وجهود الرجال المخلصين.
وأكد النهام أن المكرمين قاموا بما اوكل إليهم من أعمال بكل إخلاص وأمانة وأن الوزارة لا تنسى ابناءها وتقدم لهم كل الدعم على ما يتمتعون به من كفاءة وحس أمني مضيفاً أن التميز لا يقف عند حد ولابد من مواصلة العمل والتطوير المستمر للأداء لتحقيق الاهداف المرجوة لافتاً إلى وجود دورات خارجية للمدربين لزيادة كفاءتهم ولاكتسابهم خبرات جديدة تعود بالنفع على منتسبي وزارة الداخلية من المتدربين.
واختتم النهام كلمته بتهنئة المكرمين مؤكداً ضرورة بذل كل الجهود الملقاة على عاتقهم وعبر عن ثقته في رجال أمن المنافذ حيث انهم نموذج يحتذى به في صدق الانتماء.
وفي كلمة للواء العوضي وجه فيها تحياته لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح، ووكيل الوزارة الفريق عصام النهام على دعمهما اللامحدود، كما شكر المكرمين على تميزهم في الاداء وعملهم الخلاق، ودعاهم إلى مزيد من البذل والعطاء حتى ينعم الجميع بالأمن والأمان متمنياً لهم التوفيق في عملهم ومواصلة العمل بروح الوفاء للوطن وقيادته، مؤكداً على ضرورة تنمية المعلومات والخبرات التي اكتسبوها مشيداً بالنتائج التي حققها الخريجون معرباً عن سعادته بما حصلوا عليه من علوم قبل التخرج وإكسابهم الخبرات اللازمة لرفع كفاءتهم من خلال مدربي هذه الدورات.
حضر التكريم مدير عام الادارة العامة لأمن المطار اللواء وليد الصالح ومدير عام الإدارة العامة لأمن المنافذ البرية العميد إياد الحداد، ومدير عام الإدارة العامة لأمن الموانئ بالإنابة العقيد عاطف الحبشي، وعدد من قيادات قطاع أمن المنافذ.

شاهد أيضاً

إخماد حريق أثاث في عمارة مهجورة بحولي

أخمد رجال الإطفاء حريق اثاث اندلع في عمارة مهجورة بمنطقة حولي وكان بلاغ قد ورد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.