الرئيسية / رياضه / الدعيج يشيد بتفوق أبطال الكويت في رماية الأطباق الطائرة بالبطولة الآسيوية

الدعيج يشيد بتفوق أبطال الكويت في رماية الأطباق الطائرة بالبطولة الآسيوية

أشاد رئيس النادي الكويتي للرماية دعيج العتيبي بتفوق رماة الكويت في مسابقات رماية الأطباق الطائرة (سكيت) و(تراب) و(دبل تراب) في البطولة الآسيوية الثامنة للرماية التي اختتمت في الكويت أخيرا.

وقال العتيبي في بيان صحفي اليوم الثلاثاء أن هذا الانجاز يعتبر دليلا على استمرار نجاحات الرماية الكويتية في المحافل الرياضية الكبيرة.

وأوضح أن أبطال الكويت اثبتوا أنهم لا يزالون في طليعة رماة وراميات آسيا في هذا النوع من الرماية الخاص بسلاح ال(شوزن) رغم المنافسة الضارية من رماة الصين إذ حصد كل من الفريقين ثلاث ميداليات ذهبية متصدرين هذا الاختصاص بينما هيمنت الصين على مسابقات رماية أسلحة الرصاص.

ونوه بالمستوى الجيد والنتائج اللافتة التي حققها الرماة الناشئون والناشئات الكويتيون في منافسات في البطولة «ما يؤكد أن مستقبل رياضة الرماية الكويتية بخير» مضيفا أن هؤلاء الرماة هم نتاج مدرسة نادي الرماية التي تحرص على اكتشاف المواهب.

وتقدم العتيبي بالشكر والعرفان لمقام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظهما الله على دعمهما المتواصل لرياضة الرماية الكويتية.

وثمن جهود كافة الوزارات والهيئات ومؤسسات الدولة للبطولة ما أثمر نجاحها في ظل مشاركة أكثر من 600 رياضي يمثلون 35 دولة آسيوية.

وأكد أن جهود فريق الطوارئ الذي شكله النادي لمواجهة اي مشكلة تواجه البطولة أثناء الأجواء الممطرة والتي كانت غزيرة في معظم أيام البطولة نجحت باستمرار المسابقات وفق البرنامج المعد مثمنا عملهم المميز.

وتوجه بالشكر إلى كل من راعي البطولة رئيس الشرف للنادي الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح ورئيس الاتحاد الاسيوي للرماية الشيخ علي آل خليفة ورؤساء الاتحادات الاسيوية المشاركين بالبطولة لدعمهم الكبير لإنجاح البطولة.

وكان منتخبا الكويت لرماية ال(سكيت) وال(تراب) للرجال حصدا ذهبيتي الفرق اذ تألف الاول من الرماة منصور الرشيدي وعبدالله الطرقي وسعود حبيب والثاني من الرماة عبدالرحمن الفيحان وخالد المضف وطلال الرشيدي كما نال الرامي سعد المطيري ذهبية ال(دبل تراب).

شاهد أيضاً

ريال مدريد يضحي بنجمين لاصطياد مبابي

يحلم رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، بضم الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي، في فترة الانتقالات الصيفية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.