سولاري: إيسكو لاعب عظيم.. وسنواجه فياريال بعدوانية

أكد الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أن الفريق سينافس على كل الألقاب المتاحة أمامه، مشيرًا إلى أنه يسعى لأن يكون جميع اللاعبين سعداء.

وقال سولاري في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فياريال التي تقام غدا الخميس: "جميع الجبهات مفتوحة أمامنا وسوف ننافس، نريد أن يكون الجميع سعداء ومتحمسين".

وعن المواجهة الصعبة أمام الغواصات الصفراء، أضاف: "سنحاول تغيير الإحصائيات، وتقديم مباراة جيدة وحيوية. لن تتوقف المنافسة، وسنحاول أن نقدم أفضل ما لدينا".

وأضاف: "كرة القدم هي المنافسة، وهذا هو الشيء المهم بالنسبة لنا، والشيء الجميل أن هذه المنافسة تتجدد كل أسبوع. كل مباراة هي فرصة. سننافس ولن نخاف من شيء".

وبشأن إيسكو المرشح للرحيل عن الفريق، واصل: "على الجميع أن يشارك لأن الجميع أساسي بالنسبة لي. إيسكو لاعب عظيم وسيواصل منحنا الأفراح".

وأشاد بفياريال قائلا: "إنه فريق قوي للغاية، ويجب علينا مواجهته بعدوانية وقوة. تغيير المدرب يعني أن هناك تغييرا في الأسلوب والنظام".

وسئل عن اللاعبين الذين من الممكن أن يرحلوا عن الفريق، فأجاب: "أنا لا أضع أي فرضية، كل اللاعبين جزء من هذا الفريق".

وعن مستقبله مع الفريق الملكي، ختم بقوله "ما يربط بيننا هو القلب والرغبة والانتصارات. أنا سعيد حتى الآن وهذا ما أركز عليه حاليا".

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.