العاملون في «الكهرباء» يطالبون بإبقاء الدوام على النظام القديم لزيادة الإنتاجية

ناشد رئيس نقابة العاملين بوزارة الكهرباء والماء، دعيج العازمي، وزير النفط ووزير الكهرباء والماء الدكتور خالد الفاضل، ووكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري، بضرورة "إبقاء الدوام على النظام القديم الذي يساهم في الاستقرار الوظيفي وزيادة الإنتاج في العمل لأن العنصر البشري يعد أهم عناصر الإنتاج وأن بناء العنصر البشري وتطوير مهاراته يصب في مصلحة العمل".

وأكد العازمي أن النقابة تعمل على المحافظة لحقوق العاملين ورعاية مصالحهم وتعمل جاهدةً لتحسين حالتهم المادية والوظيفية وتقف بجانب كافة العاملين في الوزارة حتى يتحقق هذا المطلب العمالي العادل.

وأشار العازمي إلى أن عودة أوقات الدوام على النظام القديم ليس صعباً أو أمراً مستحيلاً كون بعض الوزارات والجهات الحكومية أبقت على النظام القديم بعد موافقة الجهات المختصة ممثلة في ديوان الخدمة المدنية.

واختتم العازمي بأن "النقابة لن تألو جهداً وستطرق كافة الأبواب ولقاء كبار المسئولين ‏ من أجل المحافظة على حقوق ومكتسبات العاملين في الوزارة" ، لافتا إلى أن أبواب النقابة ستظل مفتوحة أمام جميع العاملين في وزارة الكهرباء والماء لتلقي الاقتراحات والأفكار والآراء البناءة التي تخدم الطبقة العاملة.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.