ساني: مواجهة ليفربول الأفضل منذ قدومي لمانشستر سيتي

أكد النجم الألماني لوري ساني، جناح فريق مانشستر سيتي، أن الضغط الآن أصبح على ليفربول، وذلك بعد فوز فريقه على الريدز أمس 2-1.

وقال ساني، في تصريحات نقلتها "سكاي سبورت"، اليوم الجمعة: "الآن الضغط الكبير على ليفربول. نحن خلفهم فقط بـ4 نقاط، وهم يعلمون ذلك، وسيكون عليهم مواصلة تحقيق الانتصارات، ونحن كذلك، الأمر سيكون أكثر إثارة الآن.

وأضاف: "كان من المهم الفوز بالمباراة على ملعبنا أمام ليفربول، فذلك يعطينا المزيد من الثقة من الاقتراب منهم، وأن الأمر لم ينته بعد".

وتابع ساني: "سنواصل دائمًا القتال ولا يهم النتيجة، نحن دائمًا نريد التسجيل ونظهر من نحن، نركض كثيرًا ونقاتل، والجميع شاهد رغبتنا في تحقيق الفوز".

وزاد: "المباراة كانت قوية، ويمكنك أن تشاهد ذلك في كل تدخل وتمريرة بأن الجميع يركز على الفوز، تمريرة واحدة خاطئة، تعني معاقبتك على الفور".

واختتم اللاعب: "هذه المباراة كانت من ضمن الأفضل من جهة الأداء منذ قدومي إلى هنا، ليفربول حاليًا أقوى فريق في أوروبا وحتى العالم، ونحن سعداء لهزيمتهم".

يذكر أن ساني أحرز الهدف الثاني لمانشستر سيتي أمام ليفربول، والذي ضمن الفوز للأزرق السماوي على حساب الريدز، وتقليص الفارق لـ4 نقاط في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي.

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.