الفريق النهام يبحث مع مسؤول امني تركي تعزيز التعاون الأمني بين البلدين

بحث وكيل وزارة الداخلية الكويتية الفريق عصام النهام مع القائد العام لقوات الدرك التركية (الجندرما) الفريق أول عارف تشيتين والوفد المرافق له اليوم الثلاثاء موضوعات ذات اهتمام مشترك.

وقالت وزارة الداخلية في بيان صحفي ان الفريق النهام اجتمع مع تشيتين والوفد المرافق له بحضور وكيل الحرس الوطني الفريق ركن مهندس هاشم الرفاعي حيث بحث الجانبان عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لا سيما المتعلقة بالجوانب الأمنية في ضوء اتفاقات التعاون الأمني المشترك الموقعة بينهما.

واضاف البيان ان الفريق النهام اكد خلال اللقاء أهمية التعاون المثمر والبناء بين الكويت وتركيا في ظل العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين متمنيا لتركيا كل التقدم والازدهار.

واوضح ان هذه الزيارة تأتي في اطار تبادل الزيارات الثنائية بين الجانبين الكويتي والتركي لتعزيز التعاون الأمني المشترك وتبادل وجهات النظر في الكثير من الأمور الأمنية.

وذكر البيان ان الفريق النهام نقل للمسؤول التركي والوفد المرافق له تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح الصباح مؤكدا عمق العلاقات التاريخية بين البلدين.

ونقل البيان عن تشيتين شكره وتقديره للفريق النهام على حسن الاستقبال مؤكدا أهمية الموضوعات التي تمت مناقشتها والتي تؤدي إلى مزيد من التعاون والدعم اللا محدود في تطوير المجالات الأمنية وتبادل الخبرات على كافة الأصعدة بين البلدين الصديقين.

يذكر أن وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام ووفدا أمنيا قام بزيارة تركيا في ديسمبر الماضي بحث خلالها العديد من الموضوعات الأمنية وتطبيقها على أرض الواقع.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.