الرئيسية / رياضه / حسم عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022 مارس المقبل

حسم عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022 مارس المقبل

أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «FIFA»، السويسري جياني انفانتينو، أن مقترح زيادة عدد المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر عام 2022 من 32 منتخبا إلى 48 منتخبا، سيتم حسم مصيره خلال شهر مارس المقبل.

وقال انفانتينو في مؤتمر صحفي في ختام أعمال مؤتمر قمة الاتحاد الدولي لكرة القدم «FIFA»، الذي استضافته مدينة مراكش المغربية، إن زيادة عدد المنتخبات سيأتي بالتنسيق مع البلد المستضيف لمونديال 2022.

وأشاد انفانتينو بتنظيم دولة الكويت لبطولة خليجي 23 لكرة القدم، موضحا أنه حضر حفل افتتاح البطولة باستاد جابر الأحمد الدولي، الذي حظي بحضور 65 ألف مشجع، فيما لم يتمكن 35 ألفاً آخرين من الدخول بسبب السعة المحدد للاستاد.

وشارك في المؤتمر 22 دولة من الدول الاعضاء بالاتحاد الدولي لكرة القدم «FIFA»، حيث مثل الاتحاد الكويتي لكرة القدم نائب رئيس الاتحاد أحمد عقلة العنزي والأمين العام للاتحاد دكتور محمد خليل العلي، والتقى عقلة وخليل في ختام اعمال المؤتمر مع جياني انفانتينو ونجوم المنتخب المغربي السابقين نور الدين النيبت وعزيز بو درباله وبصير صلاح الدين ومصطفى حاجي والامين العام للاتحاد البحريني ابراهيم ابوالعينين.

شاهد أيضاً

قطر تتخطى الإمارات وتعبر لنصف نهائي خليجي 24

تأهل منتخب قطر للدور نصف النهائي من خليجي 24، وذلك بعد الفوز على الإمارات بنتيجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.