قنصليتنا في أربيل توزع 8 أطنان من المواد الغذائية على النازحين بمخيم «اشتي»

قامت القنصلية العامة للكويت في مدينة أربيل العراقية بتوزيع نحو ثمانية أطنان من المواد الغذائية على النازحين العراقيين في مخيم (اشتي) بمحافظة السليمانية مقدمة من قبل الجمعية الكويتية للاغاثة.

وقال القنصل العام الكويتي في اربيل الدكتور عمر الكندري انه "في سياق مواصلة حملة (الكويت بجانبكم) وتنفيذا للمبادرة الانسانية الكريمة لحضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد قمنا بتوزيع ما لا يقل عن ثمانية أطنان من المواد الغذائية على النازحين العراقيين في مخيم بمدينة السليمانية خصوصا مع حلول فصل الشتاء حيث يضم المخيم عددا كبيرا من النازحين".

واكد القنصل الكندري ان الدعم الكويتي الانساني للنازحين العراقيين اينما كانوا سوف يتواصل متمنيا عودة النازحين في القريب العاجل الى ديارهم.

واشار الى انه خلال زيارته لمحافظة السليمانية التقى بالمحافظ هفال ابوبكر وبحث معه أوجه التنسيق والتعاون بين الجانبين اضافة الى السبل الكفيلة بإيصال المساعدات الكويتية الى النازحين في المحافظة.

بدوره اشاد ابوبكر بالمساعدات المقدمة من قبل الكويت للنازحين في محافظة السليمانية مشيرا الى ان الكويت لم تتوان عن تقديم المساعدات للنازحين العراقيين واللاجئين ايضا منذ سنين.

واضاف ان محافظة السليمانية تضم سبعة مخيمات للنازحين اضافة الى وجود عدد كبير من النازحين خارج المخيمات.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.