جوارديولا: الجميع يريد التجسس.. ومورينيو سيعود قريبا

تطرق بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، اليوم الجمعة، لقضية "الجاسوس" الذي أرسله مدرب ليدز يونايتد، مارسيلو بيلسا، للتجسس على تدريبات ديربي كاونتي.

وقال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي، لمواجهة فريقه مع هيدرسفيلد تاون في البريميرليج، الأحد المقبل: "احترامي لبيلسا يظل كما هو، لقد كان واضحًا في حديثه".

وتابع: "إذا كان يفعل ذلك في الماضي، لماذا سأغير وجهة نظري اليوم؟ أنا أعرفه بشكل جيد، وبالطبع أفهم وجهة نظر لامبارد أيضًا".

وحول التجسس على تدريباته حين كان في البارسا، قال: "في برشلونة كنا محصنين، كان من المستحيل رؤية التدريبات.. لا يوجد مدرب في العالم، يعمل بكل المعلومات التي يحصل عليها عن المنافسين".

وعما إذا كان هذا النوع من التجسس يحدث في كل الأندية، أجاب: "لا أعرف، ولا أستطيع الحديث عن المدربين الآخرين.. كل شخص يريد أن يعرف كل شيء عن المنافسين، ليس في كرة القدم فقط.. في البلاد الأخرى الجميع يفعل ذلك، لكن هنا في إنجلترا الأمر أكثر خصوصية".

واستطرد: "في ألمانيا كان هناك من يصعدون بالكاميرات فوق الجبال، إنه أمر ثقافي، لكنني لن أرسل أي جاسوس على هيدرسفيلد، نحن لا نعرف كيف سيلعبون في المباراة المقبلة".

صراع البريميرليج

وبشأن الصراع مع ليفربول، قال جوارديولا: "الفارق اليوم ليس 7 نقاط، كما أنني أخبر اللاعبين بأن ينسوا الجدول، ويركزوا على هيدرسفيلد فقط.. عندما نلعب هناك تصبح الأمور معقدة دائمًا، نحاول التركيز على عملنا وعدم الندم على شيء، وليس لدينا أي ندم هذا الموسم".

وبخصوص إصابة بينجامين ميندي، رد بقوله: "هو قريب من العودة، لكن ليس في الأسبوع الحالي، هذا فقط ثالث أو رابع تدريب له مع الفريق".

وعن احتمال تعاقد السيتي مع لاعب وسط جديد، قال: "نحتاج إلى لاعب قوي بدنيًا، ويقرأ جيدًا تحركاتنا في الهجوم.. ليس من السهل أن نجد لاعبًا واحدًا يجيد كل ذلك، والاتفاق على سعره مع وكيله والنادي".

وفيما يتعلق بالمنافسة بين أجويرو وجابرييل خيسوس، أجاب جوارديولا: "لا توجد أزمة، سنلعب بأحدهم أو بالاثنين معًا.. لا توجد أزمة على الإطلاق، الجميع سيلعب، ما زالت هناك العديد من المباريات".

وحول المدرب السابق لمانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، قال: "مورينيو سيعود قريبًا، في بعض الأحيان تحتاج إلى استراحة، لكن عملنا مثل الإدمان.. على سبيل المثال هودجسون ما زال يعمل، لأن هذه هي حياته".

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.