بوشهري عن تصريح «الاستهلاك المحلي والخارجي للمياه»: قديم.. ولا نعلم دوافع من أعاد نشره مجدداً

أكد وكيل وزارة الكهرباء والماء م. محمد بوشهري تعليقا على ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي حول أحد تصريحاته التي تقارن ما بين الاستهلاك المحلي والخارجي للمياه، أن هذا التصريح الصحافي قديم يعود لعام 2015 ويشير أن معدلات استهلاك الفرد في الكويت وليس "الكويتي"، لافتا الى أن احتساب حجم الاستهلاك يتم باحتساب جميع الكميات المستهلكة للمياه العذبة في البلاد في مختلف القطاعات ويتم قسمة الرقم الاجمالي على عدد سكان الكويت جميعا والحاصل يكون معدل استهلاك الفرد.

ولفت إلى أن إثارة هذا الموضوع يشكل فرصة للدعوة إلى الترشيد وتوفير الاستهلاك للمياه الذي يعود بالنفع على البلاد ككل، لافتا الى أن الترشيد لا يعني التقطير وانما أن يستمتع بالخدمة على قدر حاجته دون هدر.

وحول سبب إثارة هذا التصريح وتوقيته، قال إلى أن من علق على التصريح لا يلام ولكن من نشره بداية لا نعلم ما هي دوافعه ولكنه أتاح الفرصة للحديث عن الترشيد وكل من هو حريص على مصلحة الكويت سوف يأخذ الأمر بشكل إيجابي.

وحول موضوع أكتتاب المواطنين في الزور الشمالية أشار إلى أن الإكتتاب يطرح مع جهاز الشراكة ونسعى إلى أن يتم في أسرع وقت ممكن، وهناك بعض المشاكل البسيطة التي وقعت وجاري تلافيها والتعامل معها، ومن ثم طرح الإكتتاب.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.