«جمعية الشعب»: عودة العمل في فرع قطعة 8 «الشعب البحري» .. مايو المقبل

أكد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الشعب التعاونية عيسى العوض أن الجمعية بصدد تجديد فرع قطعة 8 «الشعب البحري» بعد توقف دام أربع سنوات.

وقال العوض في تصريح صحفي أن مجلس الإدارة وقع عقد التصميم مع الشركة المختصة ومن المتوقع أن يعود الفرع بعد ترميمه إلى العمل بداية مايو القادم، مشيرا إلى أهمية موقع فرع قطعة 8 القريب من شارع الخليج العربي كموقع استراتيجي سيعود بفوائد كبيرة على ميزانية الجمعية.

وأضاف أن الجمعية وفي عملها الدؤوب عبر تجديد مرافقها عملت خلال الفترة الأخيرة على الإنتهاء من تجديد فرع التموين وفرع الجملة لتقديم خدمات أفضل للمساهمين وأبناء المنطقة، فضلاً عن تجديد فرع الخضار والفواكة ودمجه مع مبنى الجمعية الرئيسي مباشرة.

وأكد العوض أن إدارة جمعية الشعب لا تألوا جهداً في دعم الأنشطة الشبابية وتقديم كافة التسهيلات لهم، كاشفا عن سعي الإدارة إلى توفير أماكن في دور الميزانين للمشاريع الصغيرة وذلك تشجيعاً لمواهب الشباب الكويتي، وسيتم الإعلان عن ذلك فور الإنتهاء من تجهيز الأماكن وإعدادها لتسهيل تقديم أعمالهم بالصورة اللائقة والتي تواكب إبداعاتهم.

وحول الأنشطة التي تقدمها إدارة جمعية الشعب التعاونية لمساهميها أشار العوض إلى أن الجمعية بصدد إقامة بطولة كرة القدم للصالات بإسم المرحوم صادق جمال، مبيناً أنها ستقام في نادي القادسية الرياضي، إضافة إلى الإستمرار بتقديم العروض المميزة في منتزه شاليهات الوطنية لأبناء المنطقة والمساهمين حتى نهاية شهر يناير الحالي.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.