محمد بن راشد: الكويت جزء من حياتنا وطفولتنا.. شكراً للكويت ولشعب الكويت


أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة الاماراتي رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، على العلاقة الطيبة التي تجمعه مع الكويت واهل الكويت ، وغرد بأجزاء من كتابه الجديد "قصتي" على صفحته الرسمية على "تويتر" قائلا : لا يعرف الكثيرون طبيعة العلاقة التي تربطنا مع الكويت … الأخوة التي تربطنا معهم عميقة لدرجة لا يفهمها الكثيرون … شكراً للكويت ولشعب الكويت .

ونشر في احدى التغريدات على "تويتر" من كتابه ما يأتي " من أكثر الصدمات التي واجهتها في حياتي العسكرية الاجتياح العراقي لدولة الكويت . والكويت لم تكن بالنسبة لنا في الامارات وفي دبي دولة أخرى . الكويت كانت في الحقيقة جزءا من حياتنا . كانت جزءا من حياة أغلب مواطنينا ، من طفولتهم ، من دراستهم في مدارسها ، من علاجهم في عياداتها ، حتى من حياتهم الاقتصادية".

وأضاف في تغريدة أخرى " شكل غزو الكويت في 2 أغسطس من العام 1990 صدمة . أذكر أنني تأكدت ثلاث مرات من الضابط الذي نقل لي الخبر . نقل النتبأ لأخي الأكبر الشيخ مكتوم ، ثم أمرت بإعلان حالة الطوارئ لجميع القوات الأمنية العسكرية . تحدثت مع الشيخ زايد ، فوجدته غاضبا وحزينا في الوقت نفسه . كيف يمكن لصدام أن يفعل ذلك ؟ وما هي خطوته التالية؟ ".

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.