سولاري: لاتوجد مشاكل مع ايسكو.. والاصابات جزء من اللعبة

نفى الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، صحة التقارير التي تتحدث عن وجود معركة بينه وبين لاعب الملكي، إيسكو.

وقال سولاري في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة إسبانيول في الجولة الـ21 لليجا المقرر لها غدا الأحد: "المعركة الوحيدة التي لدينا هي مباراة الغد، الكل متاح باستثناء كيلور نافاس وفاييخو، لدينا الكثير من المعارك القادمة وكل اللاعبين مهمين، علينا أن نكون حذرين ونستخدم كل قوتنا".

وتابع: "نحن بحاجة إلى أن نفعل الشيء الذي فعلناه في المباريات الأخيرة، علينا أن نكون في أقصى تركيز من أول ثانية، نحن بحاجة إلى الكثافة والطاقة مثل آخر مباراتين".

وأضاف: "أحاول أن أخوض كل مباراة للفوز، كل اللاعبين يريدون اللعب، لكن هذا أمر مستحيل، الأمر رياضي بحت ونحن نشرك اللاعبين الأفضل".

وسئل عن مدى خوفه من إمكانية إصابة البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، فقال: "إنه مثل أي لاعب آخر في كرة القدم، على الحكام تطبيق اللوائح، إنه يفعل أفضل ما يستطيع ولديه خصائص مميزة ونحن سعداء بها".

وأكمل: "لقد تكيف بشكل سريع وهو لا زال صغيرًا، غرفة الملابس استقبلته بشكل جيد واستطاع أن يظهر موهبته بسرعة".

وحول رؤية المشجعين لسولاري، أضاف: "إنه سؤال يوجه لهم، أنا أقدر عمل اللاعبين فهم أساس كل شيء، لقد وضعوا كل طاقتهم وأجسادهم لتحقيق الأهداف".

وتابع عن كريم بنزيما: "إنه في لحظة رائعة وكان لديه الكثير منها في مسيرته، إنه سخي ويفهم كرة القدم، يلعب من أجل كل شيء، وهو واحد من بين الأفضل في مركزه في العالم".

وعن إسبانيول، أكمل: "إنه يمارس ضغطًا جيدًا ولديه نجوم يمتلكون السرعة، لهذا السبب أكرر أنه يجب أن يكون لدينا تركيز من أول ثانية".

وحول إمكانية مشاركة جاريث بيل أساسيًا، أوضح: "سنرى من سيلعب غدًا وفي الأسابيع القادمة، من يتعافى سريعًا سوف يشارك، وجاريث لاعب مهم بالنسبة لنا".

واختتم: "أساس كل شيء هو قلب اللاعب، ليس جسديًا فقط بل ذهنيًا وعاطفيًا أيضًا".

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.