الشعلة: حكمة الامير ساعدت في تقويض الازمات واخماد الفتن والمحافظة على الكيان الخليجي

قال وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي فهد الشعلة اليوم الاثنين إن لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه دور فاعل في المحافل الاقليمية والدولية مشيرا إلى أن حكمة سموه تجلت في أحلك الظروف.

وأضاف الشعلة بمناسبة الذكرى ال13 لتولي سموه مقاليد الحكم في البلاد أن سمو الأمير يتمتع بمكانة كبيرة في المجتمع الدولي وذلك لدوره في تقويض الأزمات وإخماد الفتن وسعيه الحثيث إلى المحافظة على الكيانات العربية وتحديدا البيت الخليجي.

وأشار إلى مواقف سموه الراسخة في مد يد العون للمستضعفين ودعم سموه لجهود السلم والسلام في العالم رافعا إلى مقام سموه أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الغالية.
وأكد أن سمو أمير البلاد يمتلك نظرة ثاقبة تمثلت في المشاريع التنموية التي أشرف على غالبيتها خلال توليه مقاليد الحكم لافتا الى أن سموه يمتلك سعة أفق وبعد نظر تمثلت بنأيه بالكويت من أمواج عاتية عصفت بدول الإقليم والشرق الأوسط.

ودعا الشعلة المولى جل وعلا بأن ينعم على سمو أمير البلاد بوافر الصحة والعافية وأن يوفقه لما فيه خير الكويت وشعبها وأن يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.