ما السبب وراء تحسن ريال مدريد؟

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح امس الأثنين، عن سبب تحسن مستوى نادي ريال مدريد في الأونة، وذلك بعد الفوز الكبير ضد نادي إسبانيول.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد يقدم مستويات رائعة للغاية في المباريات الأخيرة، والسبب يعود لما حدث عقب لقاء ريال سوسييداد في الجولة الثامنة عشر من الليجا.

وأوضحت أن يعود سبب فوز ريال مدريد في أخر 3 مباريات على التوالي في بطولة الدوري الإسباني، إلى الاجتماع الذي عقده المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري برفقة القائد سيرجيو راموس مع بقية اللاعبين عقب الهزيمة المفاجئة من ريال سوسييداد.

وقالت أن يوم 7 يناير طلب سيرجيو راموس من جميع اللاعبين أن يتعاملوا مع كل لقاء وكأنه نهائي، وأخبرهم بضرروة احترام قميص ريال مدريد وتطلعات الجماهير، بينما أكد سانتياجو سولاري لهم على أن بالعمل وبذل المجهود والتضحية سيكون الفريق قادر على تقديم مستوى أفضل، وبالإضافة إلى إنه طالبهم بالتركيز على مباريات الفريق فقط وعدم النظر لنتائج برشلونة وأتلتيكو مدريد.

وكان قد حقق نادي ريال مدريد مساء أمس الأحد، فوزاً كبيراً ضد إسبانيول بنتيجة 4-2، ضمن الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب باور 8 معقل الفريق الكاتالوني.

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.