كروس: سيناريو الموسم الماضي يؤهلنا لحصد البطولات

يؤمن توني كروس، لاعب ريال مدريد، بقدرة فريقه على حصد الألقاب هذا الموسم، رغم النتائج المهزوزة في الأشهر الماضية.

وقال كروس، في مقابلة مع صحيفة "فيلت" الألمانية: "كانت مشاعري جيدة للغاية بالعودة للمشاركة مع الفريق أمام إسبانيول لكن الميرنجي يعاني من عدة مشاكل، فقد خسرنا الكثير من النقاط في جولة الذهاب من الليجا".

ويستدرك قائلاً: "لكن تجربة السنوات الماضية تجعلني واثقاً من القول إننا من أندية القمة. يجب أن نواصل، فنجن نظهر بشكل جيد في بطولتين ونحقق نجاحات كبيرة فيهما. وهذا هو محط أنظارنا الآن. توجد لدينا الإمكانية للفوز بالألقاب".

ويوضح الدولي الألماني بالقول: "ارتكبنا الكثير من الأخطاء خلال الفترة الماضية. لكن سر النجاح يكمن في عدم الاستسلام. في الموسم الماضي عرفنا مبكراً أن تحقيق لقب الليجا بات مستحيلاً تقريباً، لكننا واصلنا العمل لمعرفتنا بأننا يمكن أن نفوز بشيء ما، فتُوجنا بلقب دوري الأبطال".

ويرى كروس (28 عاماً) أن ما يعزز عودة ريال مدريد القوية وانعكاس ذلك في المباريات القليلة الماضية أن الكثير من اللاعبين باتوا يظهرون بشكل واضح مستويات أفضل مقارنة بجولة الذهاب "وهذا هو المهم هنا".

يُذكر أن صحيفة "ماركا" الإسبانية كشفت مؤخراً أن النجم الألماني ما يزال أفضل لاعب في الميرنجي بعد أن حقق نسبة نجاح في تمريراته وصلت إلى 93.84 % في هذا الموسم رغم غيابه الطويل بداعي الإصابة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن كروس أحد اللاعبين الـ17 الذين قاموا بأكثر من 1000 تمريرة في هذا الموسم من الليجا الإسبانية.

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.