وزير الأوقاف: حريصون على تعزيز الروح الوطنية وتأصيل الولاء والإنتماء للوطن


أكد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية، فهد الشعلة، أن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية حريصة على تعزيز الروح الوطنية وتأصيل حب الولاء والانتماء للوطن لدى جميع أفراد المجتمع الكويتي .

وقال الشعلة في تصريح صحافي، إن "وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وانسجاماً مع قيم ومبادئ استراتيجيتها انطلقت نحو تحقيق أهداف خطتها الإستراتيجية فحثت إداراتها وقطاعاتها على العمل المشترك والجاد والمثمر لإيصال رسالة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وتعميم ثمار إنتاجها على جميع الفئات العمرية المستهدفة".

وأضاف الشعلة أن الكويت تعيش هذه الأيام فرحة الأعياد الوطنية وذكرى تولي صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد، مقاليد الحكم، وإيماناً من القائمين على العمل في قطاعات وإدارات وزارة الأوقاف ارتأوا المشاركة الفعالة والهادفة في هذه الاحتفالات وذلك من خلال توزيع العديد من الإصدارات والمطبوعات التي تعزز الروح الوطنية لدى الناشئة، وتغذي حب هذا الوطن الغالي، وترسخ الولاء للقيادة السياسية الحكيمة ولربان سفينتنا صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد.

وأكد الشعلة أن جميع إدارات وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المختصة في إنتاج المطبوعات والإصدارات سواء كانت المرئية أو المقروءة أو المسموعة ستقوم بتوزيع إصداراتها على الشرائح المستهدفة خلال احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية وبالتعاون مع وزارات ومؤسسات الدولة الرسمية أو الشعبية .

وقال الشعلة إن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ستبقى تمارس دورها التوعوي والإرشادي داخل المجتمع الكويتي وستستمر في التواصل مع جميع فئاته تحقيقاً لمبدأ الشراكة والريادة.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.