مجلس الوزراء: الانتخابات التكميلية في الدائرتين الثانية والثالثة.. 16 مارس المقبل

قرر مجلس الوزراء تكليف نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح باتخاذ الإجراءات اللازمة لإجراء الانتخابات التكميلية لعضوية مجلس الأمة في الدائرتين الانتخابيتين الثانية والثالثة بتاريخ 16-3-2019.

واستعرض مجلس الوزراء في اجمتاعه الأسبوعي تقرير الهيئة العامة لمكافحة الفساد بشأن ترتيب الكويت في مؤشر مدركات الفساد العالمي (2018)، والذي أصدرته منظمة الشفافية الدولية في يناير الماضي، والذي شهد تحسناً عن العام الماضي.

وأثنى المجلس على الجهود التي يبذلها العاملون في الهيئة العامة لمكافحة الفساد والجهات ذات العلاقة في سبيل تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد وتحسين موقف الكويت على مؤشر مدركات الفساد العالمي.

ورحب مجلس الوزراء بالنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح بعد عودته إلى البلاد، داعياً المولى عز وجل أن يديم عليه نعمة الصحة والعافية لمتابعة جهوده المخلصة وعطائه المعهود في خدمة الوطن والمواطنين في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد حفظهما الله ورعاهما.

وعبر مجلس الوزراء عن خالص التهاني والتبريكات إلى سمو أمير دولة قطر وإلى الشعب القطري الشقيق بمناسبة فوز المنتخب القطري لكرة القدم ببطولة كأس أسيا 2019.

كما أشاد المجلس بالجهود الكبيرة التي بذلتها الدولة المضيفة دولة الإمارات العربية المتحدة والاستعدادات التي قامت بها والإمكانيات التي وفرتها لإنجاح هذه البطولة بقيادة صاحب السمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.