هيجواين: ساري يملك مفتاح تألقي

أبدى الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، سعادته باللعب من جديد تحت قيادة المدرب المخضرم ماوريسيو ساري، مشدداً على أن الإيطالي يعرف كيف يتعامل معه لإخراج أفضل ما لديه.

وقال هيجواين، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية: "ساري يعرف كيف يتعامل معي، خصوصاً على الجانب العاطفي".

وأضاف مهاجم ميلان السابق: "سجلي التهديفي؟ العمل مع ساري كان رائعاً، وسعيد للعمل معه مجددا في نادٍ كبير، وأعتقد أن تشيلسي على الطريق الصحيح لتحقيق الأهداف المُخطط لها".

وتابع: "الدوري الإيطالي مختلف عن البريميرليج، هنا في إنجلترا يأتي المدافعون فوراً حين أستلم الكرة، وبصرف النظر عن هذا الاختلاف، لدي انطباع جيد عن الكرة الإنجليزية، وسأتطور بشكل مستمر مع زملائي".

واختتم هيجواين تصريحاته: "دائما أتابع كل البطولات، ولكن مؤخرًا تابعت الدوري الإنجليزي كثيراً جدًا، لذلك بالفعل أعرف ما ينتظرني، هنا الملاعب دائماً ممتلئة والأجواء رائعة، ويمكنك السير في الشارع بأمان دون أي قلق مثل أي شخص عادي".

وسجل هيجواين هدفين في شباك هيدرسفيلد تاون، في انتصار البلوز بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من البريميرليج، في الظهور الأول للهداف الأرجنتيني بقميص النادي اللندني، بعدما انتقل إليه في ميركاتو الشتاء قادما من فريق ميلان الإيطالي.

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.