الرامي «منصور الرشيدي» يفوز بالميدالية الذهبية في الدورة الثانية لجائزة المغرب الدولية للرماية

فاز الرامي الكويتي منصور الرشيدي بالميدالية الذهبية في الدورة الثانية لجائزة المغرب الدولية للرماية في ختام فعالياتها اليوم الخميس بمدينة (سلا) بمشاركة 23 دولة.

وحصل الرشيدي على الميدالية الذهبية في لعبة (السكيت) رجال بمجموع 56 نقطة بعد منافسة قوية مع البريطاني فيركالوث جاك الذي فاز بالميدالية الفضية بمجموع 54 نقطة فيما حصل الرامي المصري مهلبة عزمي على الميدالية البرونزية بمجموع 45 نقطة.

وفي فئة السيدات فازت الكازاخستانية كرافشينكو زويا بالميدالية الذهبية بمجموع 49 نقطة متقدمة على مواطنتها مولشانوفا انستانسيا بتسع نقاط فيما حلت الايطالية كوستاسيارا في المرتبة الثالثة.

وقد اعرب الرشيدي عن سعادته بتحقيق هذا الفوز موضحا انه جاء "نتيجة لدعم وجهود الاتحاد الكويتي للرماية ونادي الرماية وكل الجهات التي تدعم هذه الرياضة" .

من جانبه اعتبر رئيس وفد المنتخب الكويتي عدنان الابراهيم في فوز الرشيدي بلقب بالميدالية الذهبية "تأكيدا للريادة الكويتية في هذه اللعبة و ان الابطال الكويتيين اعتادت عليهم منصات التتويج العربية والدولية".

وبدوره هنأ الرئيس المنتدب للجامعة الملكية المغربية للرماية نائب الاتحاد العربي عبد العظيم الحافي في تصريح له الوفد الكويتي بهذا الفوز المستحق.

واوضح ان الرماة الكويتيين اظهروا قوتهم وخبراتهم خلال المنافسات معتبرا مشاركة الكويت في فعاليات جائزة المغرب "قيمة مضافة نظرا للصيت الواسع الذي يتمتع بها رماتها عربيا واقليميا ودوليا".

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.