نجم مانشستر سيتي: اعتقدنا أننا خسرنا البريميرليج


كشف البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، عن بعض كواليس فريقه خلال الفترة الماضية خلال الصراع مع ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سيلفا في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "BBC": "نحن لا نزال الأبطال، ونعرف ما علينا فعله للفوز بالدوري الإنجليزي".

وأضاف: "منذ أيام قليلة اعتقدنا أننا خسرنا لقب الدوري الإنجليزي في بعض اللحظات، لكن الآن نحن على رأس جدول ترتيب البطولة، حتى لو كان بسبب أننا لعبنا مباراة أكثر من ليفربول".

وتابع بيرناردو: "من الجيد عودتنا للسباق مرة أخرى، وسنفعل ما بوسعنا من أجل الفوز بكل مبارياتنا المتبقية، هذا أهم شيء لنا الآن".

وواصل النجم البرتغالي: "نحن لدينا 3 نقاط زيادة، وهذا سيضع ضغطًا ليس على ليفربول فقط بل على توتنهام أيضًا".

وعن مواصلة مانشستر سيتي للتنافس على جميع البطولات، قال: "في رأيي هذه ليست مشكلة، خاصًة أننا نملك تشكيلة من اللاعبين قوية".

وأوضح: "إذا لم نتعرض لإصابات، أظن أننا سنكون قادرون على المنافسة، لا مشكلة في أن يكون لديك العديد من المباريات، هذا يعني أننا سنقاتل من أجل كل شيء، عقليتنا جيدة، وسنواصل المحاولة".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف، علمًا بأن السيتي لعب مباراة أكثر.

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.