ديربي مدريد .. نزال تأكيد تحسن ريال مدريد مع سولاري

واجه ريال مدريد مهمة صعبة جديدة بملاقاة جاره اتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الاسبانية مساء السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الاسباني وعلى ارضية ملعب جاره واندا ميتروبوليتانو.

ولعب ريال مدريد يوم الاربعاء الماضي قمة الكلاسيكو امام غريمه التقليدي برشلونة ضمن ذهاب نصف نهائي مسابقة كاس ملك اسبانيا والتي انتهت بالتعادل هدف لمثله على ارضية ملعب كامب نو.

ريال مدريد تحسن مع سولاري

ويقدم ريال مدريد في الوقت الحالي افضل فتراته خلال الموسم الحالي وتحديدا منذ تولي الارجنتيني سانتياجو سولاري مهمة تدريب ريال مدريد في 29 اكتوبر الماضي عقب الهزيمة التاريخية على يد برشلونة بخمسة اهداف مقابل هدف في الدوري الاسباني.

ومنذ استلام سانتياجو سولاري تدريب ريال مدريد لعب الفريق 24 مباراة في كل البطولات وحقق الفوز في 19 مباراة بجانب تعادلين واربع هزائم فقط وسجل الفريق 58 هدفا وتلقي عشرين هدفا.

وخلال هذه الفترة تحسن الفريق على كافة البطوات مع اقترابه من المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني والذي يحتله اتلتيكو مدريد وبلوغ نصف نهائي كاس الملك والتعادل خارج ملعبه في مباراة الذهاب ضد برشلونة مع ضمان اللعب في ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا ضد اياكس امستردام الهولندي.

الديربي شعلة جديدة

بعد سلسلة من الانتصارات في بداية مشوار سولاري حصل الفريق على دفعة معنوية قوية وكانت النهاية بالتعادل مع برشلونة على ملعب الكامب نو في المباراة رقم 24 وبذلك يكون الفريق على موعد من دفعة معنوية جديدة في حال حقق النقاط الثلاث من ملعب جاره اتلتيكو مدريد.

الفوز على اتلتيكو مدريد يؤكد ان الفريق بخير في الفترة الحالية على الاقل وان سولاري قادر على التعامل مع مباريات في مثل هذا المستوى كما حصل في الكلاسيكو بجانب الناحية المعنوية فان الفريق سيتقدم للمركز الثاني الذي يبتعد عنه بفارق نقطتين فقط.

ولا يجب نسيان اهمية ملاقاة اياكس في بطولته المفضلة بافضل شكل ممكن عندما يلاقي الفريق الهولندي في امستردام منتصف الاسبوع ضمن ذهاب دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا.

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.