ليفربول في مهمة إستعادة الصدارة.. و«الشياطين و«المدفعجية» لمواصلة الإنتصار وتصحيح المسار


يدخل ليفربول مواجهة بورنموث (العاشر) غدا السبت في مهمة استعادة الصدارة في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان ليفربول (62 نقطة) قد خسر الصدارة اول من أمس لصالح مان سيتي الفائز على ايفرتون 2-0 في مباراة مقدمة من المرحلة السابعة والعشرين وبفارق الأهداف عن قطب مدينة مانشستر.

وكان «الريدز» قد تعثر في المرحلة الماضية بتعادله مع مضيفه وست هام 1-1، وهو تعادل ثان على التوالي بعد أن تعادل قبلها مع ليستر سيتي 1-1.

وبعدما فقد الفريق ثلاث نقاط فقط في أول 20 مباراة، فقد الفريق سبع نقاط في آخر خمس مباريات.

ويتسلح المدرب الألماني يورغن كلوب بترسانته الهجومية المكونة من متصدر هدافي الدوري الانجليزي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو مانيه والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

وتنتظر ليفربول مواجهة صعبة في المرحلة السابعة والعشرين في 24 الجاري عندما يحل ضيفا على مان يونايتد غريمه الأزلي. وفي مباراة أخرى، يسعى مان يونايتد تحت قيادة مدربه الجديد سولسكاير لمواصلة انتصاراته عندما يحل ضيفا ثقيلا على فولهام غدا ايضا.

وكان «الشياطين» قد أسقطوا في المرحلة الماضية ليستر سيتي 1-0 محققين الفوز السابع في الدوري منذ تسلم سولسكاير لمنصبه خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو المقال من منصبه، والعاشر في 11 مباراة في مختلف المسابقات. ويمتلك يونايتد 48 نقطة في المركز الخامس.

وتنتظر مان يونايتد مواجهة قوية هذا الشهر اذ يواجه سان جرمان الثلاثاء المقبل في دوري الأبطال.

وسيواجه ايضا ليفربول في الدوري وتشلسي في كأس الاتحاد، إضافة إلى مباراة الإياب أمام باريس سان جرمان.

أما أرسنال السادس والذي يمتلك 47 نقطة والذي خسر من مان سيتي في المرحلة الماضية وخسر معها المركز الرابع لمصلحة تشلسي فيواجه هيديرسفيلد على أمل التعويض والعودة لطريق الانتصارات والضغط على تشلسي ويونايتد للظفر بالمركز الرابع والأخير المؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.