بيل مهدد بعقوبة صادمة في الليجا

استنكرت رابطة الليجا، الاحتفال الذي قام به الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد، بعدما سجل الهدف الثالث لفريقه في الديربي أمام أتلتيكو مدريد، السبت الماضي، في إطار الدوري الإسباني.

وأثار بيل، الجدل بعدما احتفل بطريقة غير لائقة أمام مدرجات جمهور الأتلتي، مما دفع رابطة الليجا لإصدار بيان أدانت فيه تصرف اللاعب، مع الكشف عن مدة العقوبة المتوقعة التي قد تصل إلى الإيقاف 12 مباراة.

وذكر بيان رابطة الليجا "في الدقيقة 73، وأثناء احتفال بيل، بإحراز هدف فريقه الثالث، تم سماع استهجان من قبل بعض الجمهور، ليقوم اللاعب بهز ذراعه بطريقة غير لائقة، في لقطة يمكن اعتبارها كاستفزاز للجمهور".

وتابع البيان "أي احتفال مثل هذا بإمكانه استفزاز الجمهور، وهو ما يعتبر مخالفًا للسلوك الرياضي الجيد، حتى لو لم يكن ضمن قانون التحكيم، فسيتم إرسال الواقعة للجنة التأديبية لاتخاذ القرار المناسب".

ونوه "سيتم تحديد العقوبة وفقًا لدرجة الفعل المشين، فإذا كان الفعل الغرض منه تعمد إثارة عداء الجمهور، ستتراوح العقوبة بإيقاف اللاعب من 4 إلى 12 مباراة".

وأوضح بيان الرابطة "أما إذا ثبت عكس ذلك، ستتراوح العقوبة من مباراة واحدة إلى 3 مباريات، أو مدة قد تصل إلى شهر".

ويترقب جاريث بيل، مدة العقوبة في الليجا، حيث سيكون معرضًا للغياب لفترة طويلة، مما يعني إمكانية غيابه عن الكلاسيكو أمام برشلونة الشهر المقبل في إطار الجولة الـ 26 من عمر البطولة.

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.