القادسية يصعق التضامن.. وكاظمة يسقط في فخ الفحيحيل

حقق فريق القادسية فوزاً صعباً على مضيفه التضامن، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ13 من منافسات الدوري الكويتي الممتاز.

انتظر فريق القادسية حتى الدقيقة 50 من عمر المباراة، لافتتاح التسجيل عن طريق فهد المجمد، إلا أن مشعل الشمري أعاد أصحاب الأرض إلى اللقاء بهدف التعديل في الدقيقة 75، وانتزع يوسف ناصر الفوز من أنياب التضامن قبل النهاية بثلاث دقائق من ركلة جزاء للقادسية.

وبهذه النتيجة، رفع الأصفر رصيده إلى 26 نقطة في وصافة الدوري مؤقتاً، فيما تجمد رصيد أبناء الفروانية عند 10 نقاط في المركز الثامن.

لم يرتق شوط المباراة الأول لمستوى الطموح، في ظل تكتل دفاعي من الفريقين، وانحصار اللعب في وسط الملعب، الأمر الذي خفف الضغط على المرميين، لتنتهي الحصة الأولى سلبية من دون أهداف.

وفي الشوط الثاني تخلى أصحاب الأرض عن التكتل الدفاعي، وتحرر كذلك القادسية، ليسجل أول أهداف المباراة في الدقيقة 50، من تسديدة داخل منطقة الجزاء.

وحاول التضامن إدراك التعادل، وزاد من ضغطه على القادسية، وكان له ما أراد من رأسية مشعل الشمري التي سكنت شباك الحارس خالد الرشيدي.

وزادت رغبة التضامن في تحقيق الفوز، إلا أن خبرة الأصفر حسمت الموقعة، بعد أن تحصل أحمد الرياحي على ركلة جزاء، تصدى لها بنجاح يوسف ناصر في شباك الحارس شهاب كنكوني.

وفي مباراة أخرى، أدرك الفحيحيل التعادل أمام كاظمة بهدفين لكل فريق، ليرفع رصيده الى النقطة العاشرة، فيما وصل البرتقالي للنقطة 21 في المركز الخامس.

وتقدم كاظمة بهدف في الشوط الأول لعمر الحبيتر، وعزز شبيب الخالدي التقدم للبرتقالي في الشوط الثاني، واستطاع الفحيحيل أن يقلص الفارق عن طريق كوفي، قبل أن يحرز بعدها منذر أبوعمارة التعادل، لتنتهي المباراة عند هذا الحد.

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.